عادل الجبير وزير خارجية السعودي يحذر قطر اذا لم تدفع فاتورة الحرب على سوريا

صرح الرئيس الامريكي اثناء مقابلته للرئيس الفرنسي ماكرون الثلاثاء 24 04 2018 بان على الدول الغنيه في الخليج عليها ان تسدد الحرب على سوريا ويقول المثل العربي ,,,,,,,على نفسها جنت براقش ,,,,,,هذه المره وقعت هذه العصابات الهمجيه الوهابيه في الفخ بين يد التاجر الامريكي ترامب وكل مرة وكل تصريح وكل لقاء وكل حديث يخرج لهم ,,,,,,,البعبع والطنطل  ,,,,,لحمير عصابات الوهابيه الارهابيه عليكم بسداد الديون والا نهايتكم  فنريد تدفق مئات المليارات علينا على امريكا وباستمرار والا الانسحاب ولا يعروفون  كيف هذه الحمير ان تحل المعضله والتي وقعت فيها فأصبحت السعوديه تلوم قطر وتقول لها لولا القواعد الامريكيه لا تستطيعون  البقاء أقل من اسبوع  فعليكم  ان تسددوا الفاتورة وارسال جيشكم الى سوريا ونقول للحيوان الوهابي السعودي عادل الجبير  وانت هل  تستطيع ان تبقى أقل من اسبوع اذا تخلت عنك امريكا  وصدق اللي قال ,,,,,,,الثومه تعيب على البصله بان ريحتها كريهه ,,,,,,,,,