غدا الخميس: إنطلاق فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء

غدا الخميس:
إنطلاق فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء

صنعاء: رأفت الجُميّل
تنطلق بالعاصمة صنعاء صباح غدا الخميس، فعاليات الملتقى الصيفي للألعاب الرياضية في نسختها الثالثة، والتي ينظمها نادي وحدة صنعاء، تحت شعار (صيف وحدتنا.. أحلى)، وذلك برعاية أمين جمعان -رئيس النادي-.
وأصدر نادي وحدة صنعاء بيانا قال فيه: إن أكثر من 1.000 رياضي سيشاركون في فعاليات الملتقى الصيفي التي تشمل العديد من الألعاب الرياضية، ككرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات.
وأضاف البيان: إنه وعلى خلاف العادة، قامت إدارة النادي بإضافة أنشطة جديدة، مثل النشاط الكشفي، والرياضة النسوية، فضلا عن النشاط الثقافي والاجتماعي، والذي سيكون موازيا بفعالياته للأنشطة الرياضية، موضحا -في الوقت ذاته- إن هذه الإضافات ستشكل نقلة نوعية لأنشطة الملتقى الصيفي.
ولفت إلى أن فعاليات الملتقى ستشهد العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والألعاب الترفيهية، بالإضافة إلى محاضرات نوعية متخصصة في الجانبين العلمي والأكاديمي للشباب والرياضيين.
وقال: إنطلاقا من إيمان قيادة النادي بالدور الحيوي والمهم الذي تضطلع به الإناث في النهضة بالأنشطة والبرامج الرياضية في البلاد، فإنه من المقرر أن تشهد فعاليات الملتقى -ولأول مرة- مشاركة القطاع النسوي والكشفي والكشافة والمرشدات.
جديرا بالذكر، إن نادي وحدة صنعاء يدأب ومنذ سنوات، إلى تنظيم بطولات ومهرجانات رياضية بشكل دوري ومنتظم تحت مسمى الملتقيات الصيفية والشتوية للنادي، وذلك بهدف إثراء الوسط الرياضي بالأنشطة والفعاليات المختلفة.