فلاح الفضلي ساعدك الله لقائك مع شروق العبايجي وعدنان دبوس

يقول المثل العربي خلي نمسك الخشب ويستعمل في عدم حسد الطرف المقابل ونحن هنا نخاطب الأخ فلاح الفضلي وأقول له لقائك مع الغبيين عدنان الدنبوس وشروق العبايجي حول الطائفيه لو كنت مكانك لنقصت أكثر من 10 عشرة كيلو غرام وهو رجيم مجانا ولاكنه تبادل منفعه يعطيك رجيم وفي نفس الوقت يعطيك السكر والضغط  أذا  ماكو زياده لا سمح الله وقد صبت اللوم هذه الغبيه شروق العبايجي على العراق وحده مع العلم أن العراق هو وحده يتمتع بالديمقراطيه بالمنطقه وشبهته بالبيت وأنا أقول لها صلحي بيتك أولا وأحكمي بعدين وأنا سوف أعطيها هنا مثل واحد هو السعوديه 1 أولا فالسعوديه هي قبيله ال سعود سرقت دولة نجد والحجاز و2 ثانيا فيها طوائف عده ومنها الشيعه وهم تقريبا ثلث الدوله  و3 ثالثا ليس للشيعه لهم أي قيمه أو أعتبار ولا يوجد وزير واحد شيعي ولا مدير بلديه واحد ولا ضابط شيعي رفيع المستوى و لا مسؤول بالحكومه شيعي  في الدوائر كافه وللزياده أن أبن خالتي سعودي وعندما وصل سنه لواجب العسكريه ذهب للتجنيد وعندما علموا أنه شيعي قالوا له ليس عليك عسكريه و4 رابعا تدخلوا في البحرين وهدموا مساجد الشيعه وقتلوا عدد منهم أيام الأنتفاضه و5 خامسا هم السبب الرئيسي بذبح العراقيين وأغتصاب بناته والتزوج بالنساء المتزوجات وبيع البنات بسوق النخاسه ولعب كرة القدم برؤوس المسلمين والتمثيل بجثثهم وسرقة أموال العراق وسرقت نفطه وهدموا المساجد والكنائس وأمور أخرى كثيره  عندما ساعدوا داعش الوهابيه السلفيه التكفيريه القطريه على الدخول الى العراق وتشجيع شيوخها الضاله في مساجد ضرار بالسعوديه لذبح العراقييون وتساعدهم بالمال والسلاح والتدريب   و6 سادسا قطع رؤوس رعاة الأغنام العراقيين الذين عبروا حدود السعوديه أسوة بأعدام الأرهابيين القتله السعوديين وحسب أعتراف الأرهابيين أنهم نفذوا جرائم قتل بحق العراقييون ولا أريد أن أطيل وأما في العراق ياغبيه يا شروق العبايجي هل حدث شيئ واحد من هذه الأعمال حتى تقولي يجب على حكومتنا أن تصلح نفسها وماذا نعمل فالدمار الذي حدث في العراق سببه سياسينا عندما أوقفوا العمل بقانون أجتثاث البعث والعمل الثاني أدخال بعثيةصدام الى البرلمان والحكومه مما سبب الدمار والقتل بالعراقيين لأن دواء العقربه النعال فالبعثي مهما تعطيه لا يفيد معاه فهو في البرلمان يأخذ راتب أعلى من راتب رئيس الجمهوريه في أوربا وفوقها يستعمل حصانته بأدخال الأسلحه الى السجون ويتهم الجيش العراقي البطل بالطائفيه في الفلوجه وعندما خرج الجيش العراقي البطل  دخلت داعش الى الفلوجه وهاؤلاء البعثيه الصداميه الخونه لحد الان بالبرلمان والحكومه ويدافعون عن داعش الوهابيه القطريه التكفيريه على عينك يا شاري واللي خارج العراق هم الذين يسهلون بدخول داعش الى الوطن ويقيموا المؤتمرات بدول التي نجازيها وهي تحاربنا  والأكراد يمرحون ويلعبون ويبيعون ويسرقون ويئون قتلة الشعب العراقي و و و و وفوقها يطلبون المزيد وبدون حق وبدل الأحسان وحلاوة اللسان نلاقي العكس ويطلبون المزيد بلا شكورا ولا حمودا  وهل جزاء الأحسان ألا الأحسان فماذا تريدين يا غبيه يا شروق العبايجي أكثر من هذه الديمقراطيه