قناة الشرقيه البعثيه الداعشيه تدافع عن عاهرات البعث انتظار أحمد الشمري زوجة عم أنور الحمداني

قناة الشرقيه البعثيه الصداميه الداعشيه الارهابيه تبقى قناة عاهره وتدافع عن العاهرات فقبلا قدمت لنا مسرحية العاهرة الجنابي وهي مغتصبه والان تدافع عن فيديو موثق مليون بالمائه لا مائه صورة وصوت وبالملون ونقول للخونه قناة الشرقيه الداعشيه انتم نفس العاهرة اذا رادت اتوب تصبح ,,,,,,,,,,فانتم صدام انتهى ولا تعلنون التوبه للشعب العراقي وبقيتم انتم  ومراسليكم امثال منتظر الزيدي وغيره الذين كانوا يعطون الاحداثيات والامكنه للدواعش وسياراتهم المفخخه لقتل الشعب العراقي وقناتكم تنبح مثل الكلاب كانت تبكي على مساجين بوكا ولما اطلقت امريكا صراحهم اصبحوا قادة عصابات داعش الوهابيه ومنهم ابو بكر البغدادي واليوم تدافعون عن العاهره انتظار أحمد الشمري وبها انكشفتم امام شعوب العالم العربي والاسلامي بكذبكم ووقوفكم مع عاهرات صدام ابن صبحه فالصوت واضح جدا جدا  والصورة واضحه جدا جدا والكلام مطابق تماما تماما تتكلم عن طالباتها وطلابها ولاكن المثل يقول اذا كنت لا تستحي فافعل ما تشاء والمبلل لا يخاف من المطر فانتم ساقطون وقناتكم مكان للدعارة ومدرسة الجامعه العاهرة انتظار احمد الشمري هي زوجة سعد الحمداني عم أنور الحمداني صاحب برنامج استوديو التاسعه بقناة البغداديه واليوم يخرج على قناة المنصه الفلوجه وهو متزوج من بنت أنتظار الشمري زوجة عمه وعنده ولد منها رأفت ولانتظار بنت اخرى وبزمن صدام ابن صبحه كانت انتظار تشتغل بالدعارة وكانت صاحبة ,,,,,وليد الناصري ,,,,,,وهو مدير جهاز الامن الخاص لصدام أبو الحفره ومعروفه بوساختها وقذارتها وتسكن شارع مزاد الزهور مقابل الوشاش على فكرة سعد الحمداني وهو عم أنور الحمداني عمه أخو أبوه فنهنئ أنور الحمداني على زوجة عمه انتظار احمد الشمري