كلية التعليم المفتوح بجامعة المستقبل تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة (انجاز) للعام 2017م /2018م

 

 

 

صنعاء – عبدالحكيم الجنيد

أحيت اليوم دفعة انجاز حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة تخرج 65 طالب وطالبة من كلية التعليم المفتوح – كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة المستقبل بصنعاء.

بدا الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلها تكريم وتسليم شهائد التخرج للخريجين من قبل عمادة الكلية.

وصرح عميد الكلية الدكتور / احمد محمد النويهي في كلمته للخريجين: “أن الجامعة تفخر بتخريج الدفعة الرابعة (انجاز) من طلبتها اليوم وهم خير دليل على رؤية الجامعة المتطورة ونجاح برامجها التعليمية الدائمة التحديث والتي تخرج اليوم علماء المستقبل القادرين على منافسة خريجي الجامعات العالمية.

كما شكر الدكتور النويهي عائلات الخريجين من الحضور على جهودهم الناجحة ومثابرتهم في دعم أبنائهم ليتخرجوا اليوم وينطلقوا في سوق العمل لإثبات وجودهم وقدرتهم على الدفع باليمن للأمام.

من جانبها قامت اللجنة التحضيرية بتكريم عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس اجلالا وعرفانا على جهودهم المبذولة في تطوير وانجاح العملية التعليمية.

بجانبه عبر رئيس لجنة العلاقات العامة والمطبوعات في دفعة انجاز عمر العزاني عن الشكر والامتنان لكل من مؤسسة الشعب وشركة يمن موبايل والدكتور فارس عبدالحميد وشركة الروني و مختبرات العولقي و مركز النظارة و يونايتد موتورز و ارينا اليكترونيكس و أبو كنعان للصرافة و مطعم الزيتونة و قناة سما اليمن الفضائية و المجهري و كوكاكولا و مياه حدة و يماني و ال تي و محمد حسن الكبوس و فوكس و ندى اليمن و طيبة هايبر و العيساوي و النسر الذهبي و المتفوق وكل من ساهم وشارك في إنجاح الحفل.   تخلل الحفل عدد من المسرحيات والفقرات الغنائية المتنوعة .