in

مؤتمر وارسو مقاطعه روسيه وفتور أوربي وسقوط ورقة التينه من الخونه والعملاء الجرب العرب

انطلقت الاربعاء 13 02 2019 مؤتمر وارسو الذي تنظمه الولايات المتحدة الامريكية في العاصمة البولندية في محاولة لتشكيل لوبي دولي اقليمي لمواجهة ايران بعد فشل العقوبات عليها ومن بين الدول العميله الصهيونيه مصر والامارات والسعودية وسلطنة عمان والاردن والكويت والبحرين والمغرب وتونس ووزير ما يسمى بيمن الختيار الخرف عبد ربه …..خالد اليماني …….. عميل الصهاينه والسعوديه والامريكان في حين قاطعت المؤتمر روسيا والدول العربيه الشريفه وفتور من دول اوربيه والمشكله هنا وكما يقول المثل ……اذا كنت تدري فهذه مصيبة واذا كنت لا تدري فالمصيبة اعظم ……..المؤتمر يترأسه وزير خارجية امريكا ورئيس الكيان الصهيوني نتياهو والحمار العربي عندما يأتي دوره  يتوسط هؤلاء بعد الترحيب بهم وقد نقلت وكالة انباء الاناضول أن وزير خارجية اليمن الغير شرعي للرئيس المستقيل والهارب الى السعودية عبد ربه الختيار الخرف ومن سوء حظه وصخام وجهه العميل الصهيوني خالد اليماني بادر الى مكبرة الصوت التي امامه ليقدمها الى رئيس وزراء اسرائيل نتياهو  التي كانت مكبرته لا تعمل ولا يفهم الحيوان اليمني خالد بان للمؤتمر من هم يقومون بالخدمات ولاكن اراد ان يهين نفسه مع رئيسه الغير شرعي مرتزق السعودية عبد ربه الختيار الخرف ونقول للخونه والمؤتمر معروف لمن  يعقد وعلى لسان امريكا انه ضد ايران وتعد بعض الدول مثل الكويت وغيرها تقول بان ايران تعتدي عليها فالكويت هي الاولى باشرت الاعتداء على ايران بوقوفها مع صدام ابن صبحه في حربه على ايران وفي النهايه قدم لها الهديه مجازاة لها وارجع قضاء الكويت لمحافظة البصرة وحين ارجاع الكويت من قبل امريكا طلبت التعويضات من الشعب العراقي لا من صدام ابو الحفرة الجبان واليوم تدعي الكويت بانها لا تطبع مع العدو الصهيوني ووزير خارجيتها يتوسط الامريكي والصهيوني ويقبل يد  الاسرائيلي لا مصافحتها فقط ومشاركته يعني العمل ضد ايران

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

أمين سر فرع حزب البعث الصدامي بالكوفه…حامد حسن جياد … يزور الكوفه أهل الغدر والخيانه

صفات المارقة كما اشار اليهم رسول الله !!