مؤسسة البسمة بالتعاون مع صندوق المعاقين يحتفلان بتخرج الدفعة العاشرة

صنعاء – عبد الحكيم الجنيد

احتفلت اليوم بصنعاء مؤسسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ، بتخرج الدفعة العاشرة من طلاب المؤسسة.

وفي الحفل أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب إلى أهمية دور صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في تقديم الدعم للمعاقين ومساندة أنشطتهم.

وعبر عن تقديره لمؤسسة البسمة وشراكتها مع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في تأهيل ورعاية المعاقين وتنمية قدراتهم بما يمكنهم من الاعتماد على أنفسهم ودمجهم في المجتمع.

واعتبرت رئيس مؤسسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة منى محسن النياعي، شريحة المعاقين أساس نجاح المؤسسة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان .. وقالت ” لقد تحدينا الصعاب وفتحنا المجال لكل معاق ذو إرادة وعزيمة على مواصلة مسيرته التأهيلية والتعليمية “.

وأكدت سعي مؤسسة البسمة لتعزيز دور المعاقين ومساندة أسرهم في كيفية التغلب على الإعاقة .. منوهة بدعم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ومديره التنفيذي والعاملين فيه والذين لهم كان لهم الدور الكبير في استمرار تقديم الخدمات للمعاقين.

بعد ذلك ثمنت كلمة المعاقين التي ألقاها أحد الأطفال المعاقين، جهود مؤسسة البسمة والمعلمين والعاملين فيها على رعايتهم وسبل العناية بهم.

تخلل حفل التكريم الذي جرى خلاله تكريم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهل المعاقين وعدد من المعلمين والعاملين بمؤسسة البسمة، فقرات فنية ومسرحية.

ر