مدارس فرسان العلوم بالأمانة تحتفي بأوائل الطلاب

صنعاء: رأفت الجُميّل

نظمت مدرسة فرسان العلوم بمديرية السبعين، صباح اليوم بالعاصمة صنعاء، احتفالية تكريم للطلبة الأوائل المتفوقين في نهاية الترم الدراسي الأول، وذلك بحضور نجاة الأغبري -مديرة المدرسة- وطاقم الأساتذة وأولياء أمور الطلاب وذويهم.

وهنأت مديرة المدرسة الطلاب على تفوقهم الدراسي، كما شكرت أولياء الأمور على مساهمتهم الفعالة في مواصلة التفوق العلمي لأبنائهم من خلال المتابعة الجيدة والجد والاجتهاد، وقدمت شهادة تقدير للعشرة الأوائل في الصفوف المختلفة بالمدرسة تشيجعا وتحفيزا لهم على مواصلة النجاح والتفوق وحتى يقتدي بهم زملاء الدراسة.

وأشارت الأغبري إلى أن المدرسة تقوم بإنجازات عملية إلى جانب العلمية، أهمها الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، بالإضافة إلى خطة علاجية للقراءة والكتابة، منوهة إلى إن هذه الأنشطة تهدف لرفع المستوى التعليمي.
وأكدت حرص إدارة المدرسة على غرس القيم والأخلاق وحب العلم والانتماء لدى الطلاب.

وفي كلمة أوائل الطلبة التي ألقتها الطالبة المتفوقة اليمامة وائل محسن جماجم، أكدت إن هذا النجاح لم يكن لولا توفيق الله ورعاية المدرسين الأفاضل واهتمام إدارة المدرسة، مشيدة بجهود الآباء والأمهات في رعايتهم والاهتمام بهم وتوفير أجواء دراسية مناسبة لهم أوقات الإمتحانات.

حضر حفل التكريم، ممثلين عن مكتب التربية بالأمانة، ومندوب قسم الأنشطة بمنطقة السبعين الثانية، بالإضافة إلى مدير الإعلام بمديرية الثورة، وآخرون.

تخلل الحفل، تقديم عدد من الفقرات الفنية والثقافية لزهرات المدرسة، نالت إعجاب الحاضرين.