مديرية الثورة بصنعاء تكرم الفائزين ببطولة الشهيد اللواء سلطان عويدين الغولي لكرة القدم

صنعاء: رأفت الجُميّل
إحتضن ملعب نادي الشباب الثقافي الرياضي بالعاصمة صنعاء، صباح اليوم، إحتفالا لتكريم الأبطال والمبرزين في بطولة الشهيد اللواء سلطان عويدين الغولي (شيخ الشهداء)، والذي نظمته مديرية الثورة على مدى شهر، بمشاركة عشرات الرياضيين الذين يمثلوا 22 فريقا من مختلف مديريات أمانة العاصمة.
وحرص وكيلا أمانة العاصمة ناجي القوسي ومحمد الشامي، على حضور إحتفال التكريم، ليشدا على أيدي الأبطال وليؤكدوا لهم تقدير أمانة العاصمة لإنجازاتهم في هذه البطولة، كما كان لرعاية وحضور الأخ محمد حمود الدوراني -مدير عام مديرية الثورة- دور مميز في تكريم الأبطال وتحفيزهم على النحو اللائق للشعور بطعم الإنجاز وحصد الألقاب.
وفي حفل اختتام البطولة، والتي جاءت تحت شعار: (على نهج الحسين عليه السلام) ألقى الأخ محمد الشامي -وكيل أمانة العاصمة- كلمة، هنأ خلالها الفائزين بالمراكز الأولى، مقدما الشكر لكل المساهمين والمشاركين في إنجاح البطولة بهذا الشكل الرائع، وفي مقدمتهم راعي البطولة ومنظمها الأخ محمد حمود الدوراني -مدير عام مديرية الثورة-.
فيما أبدى الأخ ناجي القوسي -وكيل أمانة العاصمة- إعجابه بالعمل الإحترافي الكبير الذي أديرت به هذه البطولة، معتبرا إياها عملا يستحق الإشادة والشكر.
وعبر القوسي، عن بالغ سعادته وإمتنانه وتقديره لمديرية الثورة على تنظيم مثل هذه البطولات، متمنيا أن تنظم بقية المديريات بطولات رياضية للشباب والنشء، وبما يساهم في الإرتقاء بالعمل الرياضي والشبابي.
من جانبه، هنأ الأخ محمد حمود الدوراني -مدير عام مديرية الثورة- الفرق الحاصلة على المراكز الأولى، مشيدا بالمهارات العالية التي يحملونها، وظهرت جليا خلال منافسات البطولة.
كما هنأ لاعبي كافة الفرق المشاركة التي خاضت غمار المنافسات، معتبرا تكريمهم يعد من الأمور الإيجابية التي تعزز من رغبتهم في مواصلة العطاء وبلوغ أعلى مؤشرات النجاح.
وأضاف: تأتي البطولة بالتزامن مع ذكرى إستشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)، والتي توافق في العاشر من محرم من كل عام، مشيرا إلى ماتحمله هذه الذكرى من أهمية عظيمة، والتي تمثل فرصة سانحة للجميع للإستفادة من أهم الدروس والمواعض المستلهمة من فاجعة حدث عاشوراء، وبما يعزز من عرى إصطفاف وتلاحم الأمة وإستعادة مجدها وعزتها.
ولفت الدرواني إلى ما يحمله اسم البطولة من تاريخ لأحد أبرز الأبطال، وهو الشهيد اللواء سلطان عويدين الغولي (شيخ الشهداء، مشيدا بمناقب الشهيد وأدواره الوطنية وما إجترحه من ملاحم بطولية في مواجهة جحافل العدوان والمرتزقة في ميادين العزة والكرامة حتى إرتقى إلى ربه شهيدا.
تخلل الحفل فقرات ترحيبية من قبل عدد من أعضاء محلي الثورة، الذين أثنوا على تنظيم مثل هذه الفعاليات، وثمنوا عاليا الروح الرياضية التي تحلى بها اللاعبون، كما وشكروا كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة.
وجرى تكريم أفضل لاعبين على المستوى البدني والأخلاقي، بالإضافة إلى تكريم الحاصلين على المراكز الأولى، وحكم البطولة.
جديرا بالذكر، إن مديرية الثورة بالشراكة مع مكتب أنصار الله بالمديرية وحي الحصبة الشمالية، كانوا قد نظموا خلال سبتمبر المنصرم، وتحت شعار (على نهج الحسين عليه السلام)، بطولة الشهيد اللواء سلطان عويدين الغولي (شيخ الشهداء)، لكرة القدم -فئة الشباب- وذلك بمشاركة 22 فريق من جميع أنحاء أمانة العاصمة.