مرتزقة الخره…….ساني اداة لقتل العراقيين!!

مرتزقة الخره…….ساني اداة لقتل العراقيين!!
——————————————–
الكاتب جاسم محمد المرياني

للمرة الثانية نكرر ندائنا للشعب العراقي فيما يخص من هو الذي يقوم بتصدير شبح الموت الذي خيم على العراقيين لقبض أرواحهم وتطاير أشلاؤهم ..
حيث كنا على ترقب وريبة وحذر لمجرد حصول أختلاف في الرأي وحصول أي جدال بين الأحزاب العميلة حتى راح من يدعم أحد اطراف هذه الاحزاب بأرسال مفخخة أوعبوة أو حزام ناسف غرضها زهق أرواح الابرياء ليأتي دور العراقيين حيث يقوموا بتحضير التوابيت والأكفان تهياة لهذا الأمر وهذه النغمة الصاخبة العنيفة قد عهدها وحفظها العراقيون والى حد هذه اللحظة لتكون جزء من حياتهم,
والأن وبكل وقاحة يطل علينا أحد المرتزقة المدعو (علي الياسري) وهو يشغل (الأمين العام) لحركة الخره ..ساني,
ليعترف لنا عن طريقة أخرى يحصد بها أرواح الأبرياء العزل لا لشيء الا لأنهم خرجوا بتظاهرة سلمية حالهم حال أي مواطن في دول العالم بأسره يطالبون بها أيقاف دوامة العنف ونشر الأمن والأمان وبعض الحقوق المسلوبة مثل تحسين المعيشة ومكافحة الجريمة والبطالة وتوفير فرصة عمل يعين بها عائلته وغيرها من المطالب التي تكرر خروج أهل العراق لأجلها منذ أن تصدى ساسة العهر والفساد والى الان !
لياتي لنا اليوم هذا المرتزق ويعترف بلسانه عن كيفية قتل هؤلاء المتظاهرين البؤساء المغلوب على أمرهم ليزيد من حالة البؤس التي تلازمهم وتلازم عوائلهم ويقتلهم بطريقة بشعة.
والأدهى من ذلك أنه ينعتهم بالمندسين!!!
والان أقولها وقلتها سابقا وأكررها مرة ثانية وثالثة ورابعة هل تيقن الشعب العراقي من هو الذي يحصد أرواح أبنائه ومن أين تاتي أدواة القتل هذه ومن المهيء لها ؟؟؟!!!
الطامة الكبرى أن هذه الفصائل ستدخل الانتخابات
بقائمة أسمها (الطليعة) تحت رعاية الثعلب الخنثي المالكي
…………………………………
عود ما نوصيكم اأتخبوهم

https://web.facebook.com/groups/234166923697731/permalink/410474906066931