مغردو وسائل التواصل للأمين عباد: أنت المسؤول القدوة.. ورجل الميدان الأول بإمتياز

صنعاء: خاص

ثمن عشرات المغردين، على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة (فيسبوك، تويتر، واتس أب)، الجهود المتميزة التي يبذلها حمود عباد أمين العاصمة، لصالح خدمة المواطنين من أبناء العاصمة صنعاء، إلى جانب اهتمامه ونزوله الميداني لمتابعة تنفيذ كافة القرارات ومعاقبة المقصرين.

ودشن المغردون هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الصدد، تحت عنوان،(عباد المسؤول القدوة.. ورجل الميدان الأول بإمتياز)، معتبرين أن عباد بمثابة قدوة ونموذج للمسؤول الناجح، ويجب أن يحتذى به من قبل بقية المسؤولين. 

وتحت عنوان: (شكرا أيها المسؤول النشيط)، كتب وائل الهمداني، منشورا على حائطه بفيسبوك: (الأستاذ حمود رجل يستحق الشكر، فهو يعيش هموم المواطنين، ويسعى لحلها بنفسه، وأعرب عن أمانيه في أن يكون كل مسؤول على نفس الدرجة من كفاءة الأمين عباد، قائلا: يا ليت كل المسؤولين حمود عباد). 

وغرد عبدالكافي سنان بتويتر تغريدة قال فيها: (شكرا بحجم السماء للأستاذ حمود عباد، الرجل الوطني المحب المخلص الذي يقف مع الغلابة والبسطاء ويتابع همومهم ومعاناتهم.. شكرا لهذا الرجل الوطني المحب لوطنه على إلزامه ومتابعته أصحاب المخابز بتوحيد سعر الرغيف والروتي، وعلى إلزام كافة مدراء المديريات بمتابعة مشاكل النظافة والإنارة والمياه والرصف والتعبيد وتشجير الحدائق ووووو.. إلخ).

وأشار سنان، إلى أن جهود عباد الواضحة تتبعها دعوات المواطنين له: (أبشرك يا أستاذ حمود عباد بأن دعوات الناس لك لا تنقطع فأنت تلامس همومهم وتعالج مشاكلهم بقدر بما تستطيعه).

أما مروان العامري فقد أكد بأن أمين العاصمة يعيش هموم المواطنين، ويسعى لحلها بنفسه، ودائما أجده بالميدان يتنقل لمتابعة تنفيذ كل قراراته.

وخاطب أمين العاصمة بقوله: أنت مثال للمسؤول القوي الأمين، ولو كل المسؤولين مثلك ستتطور البلد وتتقدم كثيرا.

لؤي الحميدي في منشور له عبر صفحته في الفيس قال : يلاحظ ان الامين عباد جاء حاملا هم كبير يتمثل في تحسين مستوى نظافة العاصمه واظهارها بالمظهر المشرف وهو ما تجسده اقواله وافعاله من خلال متابعتنا له في الميدان وفي العديد من الشوارع وكان اخرها زيارتنا الى الجامعه ومشاركتنا حملة نظافة عامة داخل الحرم الجامعي مؤكدا دعمه واهتمامه المتواصل فنتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه ونتمنى من الجميع التعاون لما من شانه اظهار عاصمتنا بمظهر مشرف.
ويرى أبو الحسن بن علي: إن أمين العاصمة حمود عباد قام بما لم يقم به الأمناء السابقين، بل مالم يجرؤون على فعله.. حيث قام بإزالة مخالفات وإعتداءات على مساحات كبيرة داخل حديقة السبعين، وسبق وأن تقدم المواطنين بشكاوى للأمناء السابقين ولكنهم للأسف لم يجرؤون على فعل شيء.. وحين وصل الأمر إلى حمود عباد أمين العاصمة الحالي، عمل على تطبيق القانون وقام بواجبه المتمثل بأزالة المخالفات والإستحداثات وإيقاف الإعتداءات على أملاك الدولة.. ومن حق الدولة حماية حقوقها والدفاع عن أملاكها.. وهذا مافعله وقام به أمين العاصمة حمود عباد.. وربما أن البعض منزعج من وجود الدولة.. ومن قيامها بواجبها على أكمل.. مختتما منشوره بالقول: تحية وتعظيم سلام لحمود عباد أمين عاصمة كل اليمنيين.