مفتي الجمهورية التونسية عثمان بطيخ للقناة الاسرائيلية السابعه نتمنى للوفد اقامه طيبه وللقناة تحقيق اهدافها

ها هم شيوخ الوهابيه وعلى الاطلاق لا تمييز بينهم سواء كانوا من السعوديه او دول شمال افريقيا وغيرها هم فكر خرافي يكفر الجميع  وفتاوي لم ينزل الله بها من سلطان فهم حمير على الاطلاق فقد اثارت تصريحات أدلى بها مفتي الجهورية التونسيه عثمان بطيخ مسمر للقناة السابعه الاسرائيليه على هامش ندوة دولية حول حوار الأديان والحضارات من أجل مجابهة التطرف والارهاب ونشرت القناة الاسرائيليه على موقعها شريط الفيديو وأرفقته بعنوان باللغه العبريه ,,,,كلنا انسان ,,,,,ويظهر الميكرفون بشعار القناة باللغه الاسرائيليه وقال عثمان بطيخ مسمر ل القناة السابعه انه يجب العمل يدا بيد والتواصل والتعارف على بعضنا البعض مشيرا الى ان تونس ارض السلام والتعايش السلمي بين كل الاديان بمعزل عن معتقداتهم والانسان يجمع بيننا معتبرا ان الله كرم الانسان ومن الواجب علينا ان نكرم بعضنا بعضا بغض النظر عن معتدقداتنا كما رحب المفتي التونسي بالوفد مجددا في نهاية مقابلته مع القناة متمنيا له اقامه طيبه في تونس وللقناة السابعه الاسرائيليه تحقيق اهدافها من اجل لم الانسانيه جمعاء على كلمة واحدة هي التعاون والتحاور والتعارف واثارت التصريحات حفيظة بعض السياسيين في البلاد كما انتقدتها وسائل الاعلام متهمين عثمان بطيخ مسمر  بالتطبيع العلني مع اسرائيل وبعد الضجه يقول المفتي انا لا اعلم كنت اتكلم مع القناة السابعه الاسرائيليه ويقول المثل العامي عذره اقذر من فعله كيف تتكلم عن موضوع وانت لا تعرف ما هي نوع  المحاضره ومن المشتركون والعتب على الدوله التي سمحت لاسرائيل دخول البلاد