ملتقى أبناء شهداء ومناضلي الثورة يكرم فرع مكتب الضرائب بمديرية الوحدة.. ويشيد بأداء مدير وموظفي الفرع

صنعاء: خاص
كرم الملتقى الوطني لأبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية، إدارة وموظفي فرع مكتب الضرائب بمديرية الوحدة في العاصمة صنعاء، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة، وتحقيقهم الإنجازات الكبيرة، خلال العام المنصرم 2018م.
وأشاد الملتقى – في خطاب موجه لفرع مكتب ضرائب الوحدة- بالجهود الجبارة التي يبذلها جميع العاملين في المكتب، وعملهم الدؤوب على رفع مؤشرات حسن الأداء، والدقة في العمل، والتحلي بالمسؤولية الوطنية والوظيفية، ما كان له الأثر البالغ في تحقيق الإنجازات خلال العام المنصرم.
وأثنى على الجهد الكبير الذي تبذله إدارة فرع المكتب، ممثلة بالأخ أحمد الجنيد -مدير الفرع- والذي أسهم بفاعلية كبيرة في تحقيق رؤى وتطلعات مصلحة الضرائب وفرعها في أمانة العاصمة، والدفع بهذه الرؤى والتطلعات، والإرتقاء بها إلى الأمام، مشيدا -في الوقت ذاته- بالتسهيلات الكبيرة التي يتم تقديمها للمكلفين وفقا لقرار وزير المالية الخاص بإنهاء التراكم، علاوة على القيام بتحصيل الإيرادات الضريبية وفق النظم واللوائح المتبعة، وتوريدها للخزينة العامة كما هي.
وعبر الملتقى، عن ثقته الكبيرة في إستمرار العمل في فرع ضرائب الوحدة، بالوتيرة ذاتها خلال العام الجاري 2019م، بل ومضاعفة الجهود لتحقيق مزيد من التقدم، مثنياً على التعاون والتناغم بين إدارة الفرع والموظفين والعمل بروح الفريق الواحد.
وقال: إننا نتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير لفريق العمل والإدارة، الذين بذلوا جهوداً متميزة في ظل ظروف صعبة وإمكانات محدودة، وحققوا نتائج طيبة وإنجازات رائعة، موضحا: أهمية الحيلولة دون تعثر مسيرة النجاح أو توقفها.
من جانبه، ثمن الأخ أحمد الجنيد -مدير فرع مكتب الضرائب بمديرية الوحدة- هذا التكريم، موضحا أن هذا التكريم يعمل على التعزيز لبذل الطاقات وشحذ الهمم، ومؤكدا: فخر وإعتزاز كافة العاملين في الفرع بهذا التكريم.
وأكد الجنيد: الحرص على مواصلة الجهود والبناء على ما تحقق، لإحداث نقلة نوعية في الفرع، بما يتواكب مع المرحلة الراهنة، ويضمن تحسين الأداء الوظيفي والكفاءة الإنتاجية وتطوير العمل.
تجدر الإشارة، إلى إن فرع مكتب الضرائب بمديرية الوحدة في العاصمة صنعاء، حقق مستويات متميزة من النجاحات خلال العام المنصرم 2018م، حيث سجلت الإحصائيات إرتفاع حصيلة الفرع بنسبة 111% عما تم تحصيله في العام السابق.