in

مناقشة مستوى أداء القطاعات والوحدات التابعة لوزارة الأشغال العامة والطرق

متابعات – فكري شائف

ناقش اجتماع ضم وزير الاشغال العامة والطرق غالب مطلق ورئيس صندوق صيانة الطرق ووكلاء الوزارة اليوم مستوى أداء المؤسسات والوحدات والقطاعات التابعة للوزارة عقب اجازة عيد الفطر المبارك.

وأشاد وزير الاشغال العامة والطرق خلال الاجتماع بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عز الدين بالدور الذي تقوم به المؤسسات والوحدات والقطاعات التابعة لوزارة الاشغال العامة والطرق على صعيد الحفاظ على شبكة الطرق والجسور واستمرار اداءها لدورها في التخفيف من معاناة المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية وهو ما اكسب طواقم وكوادر العمل الثقة على المستوى الوطني والدولي من قبل الدول المانحة .

وشدد الوزير على ضرورة الانضباط والتواجد والاستمرار على نفس المستوى من الاداء والحفاظ على البناء المؤسسي للدولة خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها اليمن ولما فية تعزيز الجبهة الداخلية والصمود في وجه العدوان.

هذا كان قد تخلل الاجتماع الاستماع الى بعض التعقيبات من قبل الوكلاء ومدراء عموم القطاعات المختلفة حول بعض القضايا المرتبطة بسير العمل والمعالجات الممكنة لمواجهة التحديات الراهنة بما يضمن استمرار وتحسين مستوى الاداء.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

بلد شارف على الضياع واحزابة متشبثة بالسلطة

مصلحة الجمارك تنفى صحة بيع المتروكات الموجودة في ساحة جمرك الميناء