in

منظمة القلب الرحيم تعلن تجهيز 100 متطوع للمشاركة في حملة 1/1.. والمجلس المحلي بالعاصمة صنعاء يشيد بجهود المنظمة

المركز الإعلامي: خاص
أكد الأخ طاهر المخلافي -رئيس منظمة القلب الرحيم- تكفل منظمته، بتجهيز لوحات البنر التوعية، والتي يجري رفعها في هذه اللحظات بعدد من أحياء وشوارع العاصمة صنعاء.
وأعلن المخلافي -في تصريح للمركز الإعلامي- جاهزية فريق المنظمة الذي سيشارك في حملة 1/1، والبالغ عددهم 100 متطوع مجهز بجميع الأدوات الخاصة بالنظافة، من مكانس وكمامات وقفازات وأكياس وجاروفات، مؤكدا: إنتهاء المنظمة من طباعة البروشورات والملصقات التوعوية، والتي تغطي الأحياء والسيارات، لافتا إلى فريق منظمة القلب الرحيم، سيعمل على نظافة الشارع الممتد من جولة كنتاكي إلى تقاطع شارع الجزائر.
وقال: إن الهدف الأساسي من هذه الحملة، هو زيادة مستوى الوعي بأهمية النظافة بصورة عامة، ونظافة البيئة التي ننتمي إليها، وأثر ذلك في الوقاية من كثير من الأمراض، فضلا عن الجانب الجمالي والأثر النفسي لذلك على أفراد المجتمع بجميع فئاته.
وأضاف: يجب أن تتحول النظافة إلى سلوك عام لجميع شرائح المجتمع، وحقيقة أنه من المفيد أن تستمر هذه الحملات وتدعم من الجميع أفراد المجتمع ومؤسساته الحكومية والأهلية حتى تتحقق الغاية منها، وأهمها أن تصبح النظافة سلوكاً اعتيادياً عند الجميع.
وشدد على أهمية الحملة في هذا التوقيت وبالتزامن مع بداية العام، مشيرا إلى أن الحملة تسعى إلى إزالة المخلفات بكافة مديريات العاصمة صنعاء، مع إضافة اللمسات الجمالية والمظهر الجمالي وإظهار العاصمة بصورة جمالية وحضارية.
بدوره، أشاد مصدر في قيادة المجلس المحلي بالعاصمة صنعاء، بجهود فريق منظمة القلب الرحيم في تبنى هذه المباردة، من أجل إظهار العاصمة بالشكل الذي تستحقه، مؤكدا أن المجلس المحلي يولي الأنشطة المجتمعية كامل الدعم والرعاية.
وثمن المصدر، تكفل المنظمة بتجهيز فريقها بكافة مستلزمات الحملة، مشيدا بتجاوب المنظمة وعملها على تحقيق النجاح المطلوب.
إلى ذلك، تنطلق صباح يوم غدا الثلاثاء إن شاء الله، فعاليات برنامج التوعية 1/1، وسيكون التدشين بحملة نظافة واسعة تشمل كافة مديريات العاصمة صنعاء، وذلك بالتزامن مع قدوم العام الجديد 2019م.

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

قبيل إنطلاق برنامج التوعية والبيئة 1/1: أمين العاصمة يدعو كافة الأهالي إلى إستقبال عام النظافة والتنمية بالتفاعل مع حملة النظافة

النوايا الطيبة وحدها لا تكفي