مواكب شور عاشوراء منهج إل الرسول وأنصاره

بقلم احمد الجبوري
كما جاء في زيارة عاشوراء: فاسأل الله ان يجعلني معكم في الدنيا والاخرة وان يثبت لي عندكم قدم صدق في الدنيا والاخرة وقوله تعالى:(ربنا أمنا بما أنزلت واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين .
لنستفد من بركات سيد الشهداء –عليه السلام– بقدر الإمكان والمستطاع وذلك من خلال المشاركة في المواكب ومجالس الشور والبندرية وإحيائها ونعمل على عقد هذه الشعائر حتى في بيوتنا فإنها تجلب بركة الدنيا والآخرة فكل من يقيم هذه الشعائر يجلب البركة لصاحبه لان ذكر أهل البيت يجلب البركات ومنها سلامة الذرية فالذي يريد ان تكون ذريته صالحة عليه ان يجلب البركة في بيته بإقامة مجالس الشور على نهج إل الرسول فهي تَقْوى – وَسَطِيّة – أخلاق وهي الحصن الحصين “والشور هو ذكر أهل البيت بكل معانيه وكل حسب قدرته وإمكاناته وعلى ضوء ذلك أكد .الأستاذ المحقق السيد الصرخي .على مجالس الشور المقدسة والمواكب المباركة . لايختلف المؤمنون في إن الشعائر من تقوى القلوب فكلما التزم الإنسان المؤمن بالشعائر (مواكب ومجالس الشور ) كلما كان اقرب منها اقترب من الرحمة الإلهية ..

التغطية الإعلامية للبَثُّ المُباشر :موكب مسير لهيآت شور منهج آل الرسول لمكاتب المرجع الأستاذ السيد الصرخي ومشروع الشباب المسلم الواعد في النجف والشامية وغماس والمهناوية بعنوان : " شور منهج آل الرسول .. تَقْوى – وَسَطِيّة – أخلاق " {{ لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين وآله وصحبه – عليهم السلام – }} وتحت شعار: (الشور تربية على منهج آل الرسول) وبمشاركـة نخبــة مــــن الرواديـد والذاكريـن من أشبال وشباب الشور المبارك، العنوان : مسجد المرسلات وحسينية سفينة النجاة في المهناويةاليوم الأربعاء التاسع من شهر محرم الحرام 1440هـجرية الموافق 2018/9/ 19 ميلادية. المركز الإعلامي _ إعلام الشامية #الحسينُ_ثورةُ_أخلاقٍ_واعتدالٍ

Publiée par ‎المركز الإعلامي – إعلام الشامية‎ sur Mercredi 19 septembre 2018