نقطة راس سطر .. هل السيستاني سيد وابن رسول الله ؟؟؟؟؟-سلام العربنجي

هاولك جبار ابو العرك ’’أشو افترينه المتصفحات والمواقع والانستغرامات والجاتات والمكتبات والصحف والمجلات الحوزوية والعشائرية والحكومية والاقليمية والدولية حتى نلكالك شجرة نسب مضبوطة ’’تثبت طهارة المولد وعفة العرك وبراءة الدم ونقاوة النطفة ’’وتاليها رجعنه بعشرة الاف من خفي حنين’’وطلعت لانسب ولااصل ولافصل ’’ولاحتى تمتلك شجرة عائلية مثلما تمتلكها زيزو عبدو ونجوى فؤاد وهيماماليني اللي جانت تركص عريانة كبال جبار سنغ اللي انكطمت ايده بنهاية فيلم الشعلة ’’’
زين بشرفك ’’اكو مرجع’’بهاي الدنيا محد يعرف منو ابوه ومنو امه’’ويصير زعيم حوزة’’وزعيم لوزة’’وزعيم وزة ’’يعني هم صايرة كبل لو صايرة بعد كبل’’يجي رجال من مدينة سستان اليهودية ’’ويدخل العراق’’’بصورة سرية ’’وبعدها يصبح المرجع الديني الاعلى والاغلى والاغنى’’بين يوم وليلة ’’ومحد يدري شنو اصله وشنو فصله وشنو فضله ’’
تره والله عيب’’بس على كولة المثل “ان لم تستحي فانت بالتاكيد سستاني”,,,
وطاح حظ الوكت الاغبر ’’اللي سواك مرجع ,,’و
طاح حظ حسنة دلص’’’’’’’’

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏