نماذج من تحاليل سرطان الدم والنخاع لسبيرم السياسين والمسؤلين العراقية 

1-اللي–أيده بالماء البارد مو مثل الأيده بالماء الحار,,,, لقد صرح رئيس جمهورية العراق وهو واحد من المفسدين والزائدين والقلم الضائع وهو خ,,,على ج,, لا يهش ولا ينش ولا تبادل منفعه بل مضره للشعب العراقي وجرثومه عليها وفوق الطاس الحماس له 3 نواب وعندما أراد الشعب العراقي وأعلن ثورته بوجه الفساد والمفدسين ودواعش الوهابيه ودواعش السياسه ومافيات الفساد وكتل الأقطاع والأحزاب الحراميه وخونة العراق والمجاملون والجاهلون والأغبياء والمعممون والجراثيم والقاذورات وهم جميعا في السلطات 3 الثلاث والمشكله فؤاد معصوم فوك حكه دكه فوك بوكاته للمال العام العراقي له ولبنته وحاشيته يريد نائب وماذا فعلت لنا وماذا قدمت للعراق حتى يقدم نائبك

2-اذا صح ان النائبة ليلى الخفاجي قد بررت استقالتها من عضوية مجلس النواب بانها لا تصلح لموقعها وان هناك من هو اكفأ منها لشغله، فهي تستحق الاحترام لانها اعترفت بعدم صلاحيتها لمنصبها ولكن تبريرها بـ(ان هناك من هو افضل او اكفأ منها) فهذه مسألة نسبية وغير محسومة الى ان يثبت بديلها انه الاحسن من خلال أدائه البرلماني ومهامه في خدمة ناخبيه. ومشكلة مجلس النواب العراقي منذ اول دورة له قبل عشر سنوات وكان يسمى (الجمعية الوطنية) ان اغلب اعضائه لا يفهمون دور مجلس النواب ولا يعرفون مهام النائب الحقيقية ؟ لان المحاصصة اللئيمة قذفت بهم الى قبة البرلمان واصبحوا أسرى لها يدورون في فلكها ولا همَّ لهم غير ارضاء رؤساء كتلهم او قادة احزابهم وغير معنيين بناخبيهم ومن آزرهم . في موسم الحملات الدعائية التي تسبق الانتخابات ينزل المرشحون الى الشوارع والساحات بصورهم الانيقة ولافتاتهم الملونة وشعارتهم الرنانة ولكن لم نشاهد مثلا ندوة عقدها المرشح مع سكان المنطقة التي اعلن الترشيح عنها يتحاور معهم ويستمع الى همومهم ويسجل احتياجاتهم بحجة انه مكلف شرعيا بخوض الانتخابات او انه يستنكف ان يكون (نائب خدمات) ولكننا شاهدنا مرشحاً يهدد ناخبيه بعقاب شديد ويلوح بسحب قطع اراض سكنية منحت لهم اذا لم ينتخبوه وفاز المرشح وصار نائباً واكتشف ناخبوه ان قطع الاراضي التي تسلموا سنداتها مزورة ولا أثر لها ولا عنوان في دوائر التسجيل العقاري او البلديات والمفارقة ان هذا النائب الثرثار صاحب التهديد والوعيد اصبح رئيسا للجنة القانونية النيابية واذا سألتم عن اسمه فهو يدعى محمود الحسن ويتباهى بانه قاض (تصوروا)! ان عشرات النواب الحاليين الذين يمثلون المحافظات السنية العربية فقدوا شرعيتهم النيابية لانهم باتوا نواباً لا يمثلون احدا او مناطق لانها إما محتلة من قبل داعش او انها ساحة عمليات عسكرية مع انقطاع صلاتهم مع ناخبيهم الذين تحولوا الى نازحين او مرغمين على العيش في بيوتهم ومناطقهم كما حصل في الموصل والانبار وصلاح الدين وديالى، فاي منطقة يمثلها النائب سعدون الدليمي وزميله مشعان الجبوري على سبيل المثال لا الحصر.
اما لجان مجلس النواب فهي تدعو الى الرثاء فالنائب الطبيب يصبح عضوا في لجنة مالية والنائب المزارع يكون عضوا في لجنة الامن والدفاع وتصير نائبة (دلالة) عقارات عضوا في لجنة النزاهة وهكذا دواليك. في احد احياء القاهرة القديمة انسحب مرشح للانتخابات بعد ان زار الحي ونظم سرادقا فيه دعا اليه وجوه سكانه وعمداء بيوتاته وحاورهم وكانت نتيجة الحوار اجماعهم على انه لا ينفعهم لان له تجربة سابقة مخيبة للآمال معهم ، وحظي المرشح المنسحب بتقدير أهل الحي واشادتهم به لانه صدق مع نفسه واحترم خيار ناخبيه. كم مرشح أو نائب عراقي سينسحب من الترشيح او يستقيل من مجلس النواب اذا طلب منه ناخبوه الانسحاب او الاستقالة؟
3-عن صحيفة (المشرق )العدد 2013 في 2011/2/19اعلن جعفر الصدر عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون استقالته ليكون اول نائب يستقيل وقال في بيروت\”تتعلق بعدم قناعتي باليات العمل البرلماني والسياسي في العراق ولا بالعملية السياسية…وكنت امل ان اقدم اي شيء لشعبنا لكني لم استطع..لم المس اي دليل على ان هناك برنامجا للعمل لبناء مؤسسات دولة مدنية وليست هناك اي ستراتيجيةلخدمة الناس \”وتابع:\” لقد وجدت تعميقا للمحاصصات والتكتلات والمزايدات حتى داخل الكتلة الواحدة..\” كاشفا عت ان \”هناك مجموعة من الا فراد في (دولة القانون) يحتكرون اصدار القرارات وتسيير القائمة على حساب الاخرين وتجاهلهم .. \”
4-قبل البدء بموضوعنا (خراعة الخضرة) والخراعة (شاخص) ينصب في وسط الحقل الزراعي على شكل انسان كي تعتقد الطيور بوجوده فتهرب (( ولكنها لو علمت به انه ليس الا شكل وهمي على كولة أهلنه (لا يهش ولا ينش) اي لا يحرك ساكن لما هربت!!) وهذا الشيء موجود في اغلب حقولنا الزراعية..ولاجل الاستفادة من هذه الفكرة نتحدث عن الموضوع بتفصيل مستشهدين (بخراعة الخضرة) !!وكيف ان (المالكي) سيتولى منصب (الخراعة)هذا بعد التعنت والتمسك والتشبث بالمنصب واعطاء كل العهود والمواثيق وتقديم كل الضمانات والعطايا من اجل (منصب رئاسة الحكومة)!! وكيف ان الانتخابات مر عليها اكثر من تسعة اشهر بسبب المالكي وتعنته!! دون الالتفات للمصلحة الوطنية ودون النظر للمستقبل السياسي للعملية العرجاء التي تعاني من التشوهات الخلقية ما يجعلها عرضة للسقوط والفشل في اي وقت!!وكيف ان المالكي أصر على ترشيحه لمنصب رئيس الحكومة وسط رفض ساحق له من اغلب الإطراف السياسية جاعلا من (الشعب العراقي ومصالحه العليا) رهينة المخاطر والتهديدات وهو يراهن على (الوقت الضائع) كي ترضخ هذه الكتل لمطاليبه وتقر له بالولاية لانها سترضخ لامرين لأغيرهما( المناصب والخوف من الاستهداف)!! وهكذا عمل المالكي او بالأحرى الجهات الداعمة له وهي عديدة ومتشعبة!! بدا من الجانب الإيراني الذي يرى فيه (اهون الشرين) كونه في موقف مضاد للسعودية إضافة للبعد (الطائفي) الذي يستطيع ان يؤديه المالكي لإشباع غرائز الجارة ايران!! اما الموقف الامريكي الداعم للمالكي لإكمال (مشروع البقاء في العراق) ضمن الاتفاقية الامنية التي تخول المالكي فقط في تمديد الاتفاقية في نهاية 2011!! إضافة للحرج الامريكي من فوز الجمهوريين وقطع الدعم المالي لاوباما فيما لو طلب العودة للعراق ونشر قواته من جديد!! اما الطرف الاخر الداعم للمالكي هو (الشركات الاحتكارية) التي وقع لها المالكي لاستثمار الحقول النفطية والغازية بعقود سخية ومغرية جعلها تمارس ضغطها المباشر على حكوماتها من اجل بقاء المالكي في السلطة!! وناتي للطرف الخفي الاخر الداعم للمالكي وهو (هشاشة الدستور وكثرة الثغرات فيه ) مكن المالكي من التعامل بسوء نية له وجعل منه يكمل السباق لأخر جولة في المضمار وكان الاولى (سحب يده من الحكومة وجعلها تصريف اعمال)!! لكن لم يحدث هذا بسبب الضغوط انفة الذكر!! هنا ناتي للطرف المستفيد من كل هذا التعنت الأهوج للمالكي فكان الكاسب والمستفيد والمنتفع من كل هذا هو (القائمة العراقية )!! التي تلاعبت بتحريك الملفات بحنكة ودهاء جعلت من المالكي يسقط (بالقاضية) لتسحب البساط من تحت قديمه بدون ان يشعر وقد يختلف معي البعض في تفسير هذه الحالة!! واذكر لكم شاهد واحد فقط يدعم قولي هذا::
تتذكرون كيف ان (طارق الهاشمي) استطاع إيقاف قرارات الاعدام والمساءلة والعدالة وقانون(الانتخابات) وهو (نائب ثاني) لرئاسة الجمهورية!! وكان للمالكي صلاحيات واسعة وكذلك للطالباني ومجلس النواب!! فهل يا ترى يستطيع(خراعة الخضرة المالكي) ان يعمل وسط امور مذكرها لكم لاجل الفائدة ستجعل منه (اغبى خراعة خضرة )في العالم!!
1- وضع نظام داخلي لمجلس الوزراء يقيد حتى خروج المالكي(لدورة المياه) ويفرض عليه الحصول على موافقة قرارات مجلس الوزراء على الأغلبية ولنائب رئيس الوزراء حق النقض!! وغيرها من امور تدعم وصفنا للمالكي(بخراعة الخضرة)!!
2- ستناط مناصب نائب رئيس الجمهورية الاول(صالح المطلك) وهو مشمول بقرار الاجتثاث!! ومنصب رئيس البرلمان(اسامة النجيفي) العميل للمخابرات التركية والسوري!! ومنصب نائب رئيس الوزراء(رافع العيساوي) قائد الارهاب في مناطق الانبار ومنصب وزراء الخارجية(طارق الهاشمي) البعثي المخضرم اضافة الى اكثر من (عشر وزارات)!!
3- الغاء قانون (المساءلة والعدالة وقانون المصالحة) يعني هذا سيكون (الخراعة) بوابة للارهاب لعودة ألاف المجتثين والهاربين وسيطلق سراح الاف (القتلة والإرهابيين من جيش المقتدى وفلول القاعدة وازلام النظام البائد) حسب قانون العفو وفقا للمصالحة الوطنية!!!
4- اذن سيكون المالكي مطوق من كل الجهات لتنفيذ برنامجه الذي طبل له وقال انه سوف ينفذه!! وهنا اعتقد ان المالكي (انتحر سياسيا) بقبول المشاركة في حكومة تظم الأسماء انفة الذكر وسوف يعملون على ترسيخ نفوذهم للحقبة القادمة وسيجد المالكي نفسه (خراعه) لا يسلم على نفسه وحزبه الدعوة العميل!! لانه سيخضع لاملاءات المطلك وعلاوي والهاشمي والعيساوي رغم انفه!! بعد ان عجز عن اقصاهم ودفعهم (للمعارضة او الانسحاب)!! وكانوا اشطر منه فقرروا البقاء في الحكومة لنسفها من (الداخل) فماذا يصنع بوزراء وحكومة تخضع لبرنامج(يرسمه علاوي) وملزم التنفيذ وسيكون(هذا اذا نجح في حكومة) واذا فشل سيكون هو المعني بتردي كل شيء ويكون موضع اتهام وشبهة دائما!!!
5-تحدثت الانباء عن قيام نائب الرئيس خضير الخزاعي باستجداء طائرة من المملكة العربية السعودية لنقله وزوجته وشقيقه لاداء مراسم العمرة، على هامش القمة الاقتصادية التي عقدت في الرياض مؤخراً.
وأثار طلب الخزاعي طائرة من السلطات السعودية تهكم وسخرية هامسة مرة وصريحة اخرى، وفود القمة الاقتصادية في الرياض، وقال مصدر عراقي في التحالف الوطني \” مما يؤسف له ان خضير الخزاعي قوبل طلبه بالاستهجان من قبل ضيوف عرب وأعضاء في الوفد العراقي في حين انتقل الرئيس مرسي بطائرة مصرية من الرياض حيث القمة الأقتصادية الى مكة لأداء العمرة,وكتب مصريون على موقعي فيسبوك وتويتر على هامش هذه المفارقة، التي (كسرت عين العراق): \”اننا (المصريون) نعاني اقتصادياً لكن كرامتنا بالدنيا\”، في حين يضع نائب الرئيس (كرامة العراقيين) بالوحل,وبالرغم من عودة أعضاء الوفد العراقي من الرياض إلا إن نائب الرئيس لم يعد مع بقية أفراد الاسرة، بل انه شوهد (الخزاعي) مرات عدة وهو يسرع الخطى من الفندق الذي يقيم فيه هو وزوجته وأخوه، الذي جاء مع الوفد العراقي في القمة الأقتصادية (ولااحد يعرف ماهي علاقة شقيق الخزاعي بالقمة الاقتصادية وزوجته حتى يأتيا إلى الرياض) ويذهب إلى المولات للتسوق!.
ويقول المصدر انه \”كان من المفترض أن تقله طائرة عراقية واذا لم تتوفر الطائرة العراقية فعليه أن يستاجر من ماله الخاص طائرة سعودية لنقله وزوجته وأخيه إلى مكة..لكن نائب الرئيس طار إلى العمرة وأدى الفريضة دون ان يلحظ الحرج المترتب على استجداء السلطات السعودية، بدل الذهاب على حسابه الخاص او بطائرة عراقية
6-أجاز الداعية السعودي ناصر العمر للمجاهدين في سوريا جهاد النكاح مع محارمهم في حال عدم وجود مجاهدات من غير المحارم، واثنى الداعية السعودي على المجاهدين في قتالهم المتواصل ضد الة الكفر والظلام المتمثلة بالنظام السوري الايراني بحسب تعبيره.
واضاف الداعية من خلال كلمة بثتها قناة وصال المقربة من الحركات الجهادية المتشددة أن البعض اليوم يسارع الى انتقاد فتاوى الدعاة التي تخدم اخواننا المجاهدين في سوريا بينما لم ينتقدوا اجرام وقتل الاطفال والنساء في سوريا.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يصدر فيها الداعية السعودي ناصر العمر فتاوى جنسية مثيرة للجدل فقد أصدر منذ فترة فتوى تجيز سبي نساء الشيعة وتوزيعها على المجاهدين.
7- هاي جوكة مطيرجية المالكي الهارب الذين امتلئت بطونهم وجيوبهم بالسحت والرذيلة والعهر والذي غيرهم من سربلية وسرسرية الى ديناصورات وحيتان وقرش قاتل وباسم قواعد حزب العوة الذي تشظى وايضا دمره الامين العام وكما قام استاذه المغبور صدام وهم الحاج ابو رحاب لدن معالي الاستاذ حسين أحمد هادي المالكي (((كاسر الامواج ومحطم الافواج ومرشح الادماج))), الحاج مظفر المالكي علي محمد شريف المالكي,الحاج علي صبحي المالكي, ياسر المالكي, ابن عم رئيس مجلس الوزراء، علي محمد شريف المالكي,هناك مشترك يجمع ثلّة من هؤلاء القادمين الجدد، وهي قرابتهم وانتسابهم إلى السيد رئيس مجلس وزراء العراق ( نوري كامل محمد حسن المالكي )، ولم يكن لهم دور واضح في أيّ حراك سياسي أو ثقافي قبل 2003، وحتى تسلم السيد نوري المالكي قبل 8 سنوات منصبه، بدأوا بالتحرك الخفي إلى حدٍّ ما، مدعومين بقرابتهم وكمية الأموال الهائلة التي وضعت تحت تصرفهم. فأسّس بعضهم مؤسسات إعلامية وخيرية وتغلغلوا بين الأوساط الشعبية وخصوصاً في دائرة مسقط رأسهم من محافظة كربلاء,قالت لبوة العراق الحلاوية حنان الفتلاوي وصاحبة النظريات الاستفزازية والطائفية—محاكمة نوري المالكي خط احمر+لو مليءت كل بيوتنا ارامل وايتام يظل المالكي هو الذي يحكم العراق+لم يرى العراق بعدالة وانصاف وابوية المالكي.وقالت خبازة العملية السياسية بدر زمان حزب العوة عالية انصيف—بان اكثر العسكرين لايريدون التغير لرئاسة الوزراء والمالكي الوحيد الجدير لذلك واذا تم غير ذلك فلسوف يتركوا اعمالهم ولايتعاونوا مع اناس اخرين ….وبيعت الموصل والرمادي وديالى وتكريت والخبز بعده مختمر *****ام وجه الجاحظ
8- لن يفلت الفاسدون من قبضة عدالة شعبنا أبدا، وستملأ أفواههم وكروشهم بالجمرة الخبيثة وبعذابات الجحيم،جزاء ما فعلت واقترفت أياديهم القذرة ليشبعوا منها عذابا وقتلا متكررا إلى يوم الدين، وسيواجهون جزاء ربهم، وحينها لن تشفع لهم نيابتهم يوما في برلمان سابق أو كانوا محسوبين على القضاء أو الإعلام أو من تجار السياسة في عراق ما بعد الاحتلال أو قبله أو بعده.
وبحق من هو الحق احذروا كل من حضر مؤتمر البحر الميت الاقتصادي لغرض زرع الحشرة الالكترونية في دماغه ليتابع الاخبار ويوصلها لاسياده الاسرائيلين واستلام المعلومات منهم الكترونيا, ولاتتعجب فما اللي دعاه الى ذلك غير العمالة والخيانة والسقوط ل…صالح المطلك وسليم الجبوري واياد علاوي واسامة النجيفي وسليل الدوحة المحمدية السيدعمار عبد العزيز الحكيم( انت مو سيد شلك بهاي لو بيوت الجادرية ماكفتك وعقوبتك مرتين) وهنالك منتظرين وبلهفة لطالما الشغلة متنعرف والخوال والاعمام مأكديها وامثال ظافر العاني وسلمان الجميلي وخالد الاسدي ومحمود المشهداني والامبراطور مسعود مصطفى البرزاني وكفاح محمود وال زيباري وال الجاف ومحافظ البصرة والنجف وكربلاءوعادل عبد المهدي وعلي السليمان والهايس والكرحوت والبو ناصر والبوهيبو وازلام الدكتورة حسنه ملص دام ارثها على كل الساقطين والذيول وكرفهم جميعا الى دهلة المجاري….وترى كل من يسافر ويرجع يصبح اقوى واكثر تأثير لانه تخلص من عبىء الوطنية والعراقية والعروبة ولبس عباءة الخسة والعمالة والخيانة وضد من ضد بله وابناء جلدته واهله.
9- العبرة لمن اعتبر ولامناص من مراجعة النفوس والمذاكرة وان نفعت الذكرى.رسالة الى: علي غيدان – عبود كنبر – سليم الجبوري-احمد المساري-طلال الزوبعي –بنت الدايني- كل من مختوم على ساعده الايسر – عدنان الدليمي-طارق النجم – عاليه انصيف –اسامة النجفي- مشعان الجبوري – جواد البولاني – محمد العسكري – مريم بنت ارويس-.علي الدباغ- محمد العسكري-علي الاديب-مدحت المحمود-شيروان الوائلي- طارق حرب- عادل عبد المهدي-مسعود البارزاني* سرور البارزاني – نسرين برواري وزوجها الحالي- بهاء الاعرجي-سامي الاعرجي-باقر صولاغ- ابن حسن النقيب وزير الدفاع سابق-خضير الخزاعي- خميس خنجر- عبد الجبار الشبوط- صابر العيساوي-جواد البولاني-طارق الهاشمي- البو الوائلي المحافظ السابق واخيه- علي الشلاه*سعد المطلبي*هيثم الجبوري* سامي العسكري –الفتلاوي-كرحوت-علي السليمان *رعد السليمان ÷الهايس- حسن الندى –عبد ذياب العجيلي-عباس البياتي-خالد العطية- صالح المطلك- الزوبعي – عبعوب –السراج –المسلماوي – محافظ بغداد السابق –محافظ البصرة القديم والجديد – الزرفي – محافظ كربلاء الحالي – اسامة واثيل النجيفي –سيروان صابر البرزاني- منصور برزاني – هوشيار زيباري – مسعود البرزاني – سعد البزاز – عدنان الدليمي – سليم الجبوري – ظافر العاني – محمود المشهداني – نوري جواد ابو اسراء كامل المال كي ولي الدم وقائد فيالق الدمج الدعوجي لتحرير جزر ماادري لو كايللي ولسوف يجعلها بحور من الدم ولولا العاصفة الترابية جان صارت مجزرة جمدت الدم وجعلته قبور لشهداء اسبايكر والصقلاوية وجبل سنجار وديالى وجرف النصر ولولا مشيئة الله وحكمة المرجعية الحكيمة جان ضاع العراق ويضل الحوش لمطيرة والامريكان والميكانو داعش ! وثوار اربيل والاقليم والحقوق المكتسبة التي رجعت لاهلها ؟ ولا أحد من المذكورين او اخرين حتى لا يستاهل قطرة زفت في عينيه ومن خلال نظارات معتمة ولا مزيل لصبغ اضافر لفتيات العراق لازالة اقنعتهم القذرة هم ومن دفع لهم عرب واكراد وتحالف عربي وامريكي.والقائمة طويلة ولاكن استدعاء كل المسؤولين الذين عملوا بدولة العراق-2003- 2015 وبدون استثناء على الاطلاق مذهبي او طائفي او سياسي او عرقي او مناطقي او عنصري حزبي او عقائدي بل يراعى الانصاف والحكمة والروية باتخاذ القرار الحاسم والازم والحازم ولاتأخذ المنفذ اية لومة لائم بالنسبة للمذنب والسارق والمختلس والخائن والمتسلق والمراوغ والمزور والغبي والمصروع والمهوس والمنحرف والديوث والعالم والجاهل والمؤمن والملحد والغني والفقير والكل سواسية امام مايرضي الله واحكامه ومحدداته ومحرماته ومنزلاته وعقوباته وبأشد الاحكام الازمة وبدون رأفة!وسؤالهم وبعد اليمين هل سرقو هل شاركو بالفساد هل هربو الاموال الى المنتجع عربي او اجنبي وتبع للاصل والسلالة وبطاقة التأمين الصحي , هل شارك ببيع العراق نفطا وشعبا وباسلوب التراخيص او عبر بانطونات او صهريج للدول الصديقة او استثمار منطقة المسبح للنوادي الليلية هل باع زئبق احمر ,و هل باع او شارك بتهريب الاثار العراقية,وهل يتمرضون وزوجاتهم واولادهم وهل زادت عليهم كارتات التليفون .ماذا يقولون عن الكويت والسعودية وايران ومصر( هاي بيها قصة), ماعلاقتهم بحضنة التلموذ ومتى انتمو او اخبرو بالانتماء والنتيجة وما اخبار لقاءات السفارة ***وكل ذلك بمحضر قضائي معتمد مو حجي كهوة ولا عن طريق مدحت المحمود ولا ازلامه؟! ماهي حصة رئيس الكتلة وماذا عملو حيال ذلك وماهي موارد احزابهم ومواردهم الشخصية بالنسبة للمستقلين! وماهي حصتهم من تصدير النفط وعبر كل المنافذ.هل انت تعرف الله هل اذيت احد او شاركت بايذاءه او تفرجت هل لك عائلة وتحترمها هل سلبو يوما منك شيء ومارايك بزواج النكاح وهل انت مع هذه الفتوة لحل مشكلة الشباب الحائر مارأيك بالحشد الشعبي وما رايك بالمرجعية الكريمة وهل لديك علاقة بالدول المجاورة هل لديك علاقة بدول اجنبية هل لديك انحراف خلقي هل اجريت لك عملية هل استفاديت منها هل سرقت او شاركت بسرقة بنك وحتى لو كنت محتاج او احد دلك عليه هل استفاديت من فلسفة البوكو النفطية للبروفيسور النووي –جولة التراخيص هل لديك عائلة في العراق هل لديك جواز عدا العراقي هل استدعيت يوما لسفارة هل تعلم بعدد شهداء العراق هل تعتمد بالمعلومات على الناطق العسكري القديم المكصوصي هل شاركت بالفساد هل انت تبت هل انت مع نظرية المال العام السائب شرعا مو مذنب اللي ياخذه هل انت مع اتجاهات الاحزاب الدينية هل انت مع الطائفية هل انت يهمك العراق هل انت من سكان المنطقة الخضراء اوزرتها او استدعيت اليها هل شهداء العراق سحقهم القطار هل تعلم اين ذهبت ميزانيات العراق هل تؤمن بنقل الماء بالمنخلوهل انت مع التكنولوجيا هل انت مع البحث عن النفط بالانوف عند البعض هل شجاعة تعتبر قرض الاضافر بالفم هل انت مع تزايد التأليه الان ونسيان هبل ومنات هل درست يوما الفلسفة هل تصورت مع المقاتلين هل تمنيت ان تكون معهم هل دعوت الله يوما وهل استجاب هل ليك قران وتقراه هل عرفت يوما لم تخف والحماية سادة عليك الشمس ممن تخاف من الموت لو ابليس هل كنت يوما وليا هل تحب الحياة وهل تخاف الموت هل عرفت ارهابي وهل عاونت ارهابي هل وعدك احد بخدمة مقابل خدمة لاتتحملها اومتهيء لها او طلبت سعر اعلى للمخاطرة هذا وطن هل احسست يوما ومع الاعتذار انك حمار تنقل ذهب وتاكل عاكول هل ناقشت يوما ابو الذهب هل انت معجب بالتحالف الدولي هل انت معجب بالتحالف العربي مارأيك بحضنة التلموذ هل اوصى بك شخص او جهة للحصول على منصبك هل توجد مافيا سياسية هل انت طرف بها كم الان رأس مالك هل كنت غني قبل السياسة والمحاصصة والسلة هل يكفيك راتبك ام تتداين من اقرب مشروع استثماري وتاريخ الدفع ممسوح هل لديك استثمارات في الخليج او الاردن او انكلترا هل تؤمن بالجنة والنار كيف تم حجز مكانك في الجنة وهل سألت هي ارضية لو سماوية وتوجد الكثير من الاسئلة المتبقية والنتيجة وباسلوب احصائي وباشراف محققين واشراف ستستدل لاشرف ولاعفة ولا عروبة ولاعراقية سراق نشالة ارهابين مدفوعي الثمن عملاء وحتى لايعلمون لمن ولماذا ومتى يرفعون عنهم الحنديري وتق ضربات قمجي العربنجي الشريف.