هااااام : افتتاح مجمع خيمة سبأ السياحي (2 ) بتتكلفه 500 مليون ريال.

متابعات – عبدالحكيم الجنيد

أفتتح  اليوم مجمع خيمة سبأ السياحي (  2 ) بمديرية شحن  للمستثمر  اليمني زايد علي الزايدي بتكلفة إجمالية تبلغ مليون دولار أمريكي ما يعادل (500) مليون ريال يمني .

ويحتوى المشروع الاستثماري على فندقا سياحيا يضم عددا من الغرف والأجنحة الفاخره ذات الخدمات الفندقيه المتكامله والمنافسه اضافه الى المكونات والمرافق السياحية والترفيهية الأخرى.. ذات المواصفات الفندقية الراقية للمجمع والتصميم الهندسي الفريد من نوعه .

ويعد هذا المشروع الاستثماري احد المشاريع النوعيه التي ستسهم  في انعاش الحركة السياحية والاستثمارية بالمحافظة حيث تم انجازه  خلال فترة قياسية مدتها عشرة أشهر متواصلة من العمل والبناء على مساحة تقدر بـ ” 4900″ متر مربع، ويتكون من فندق مكون من 35 غرفة و7 أجنحة فاخرة ومنتزه مكون من 20 خيمة خاصة راقية، صالة عامة، جلسات مسائية، مسطحات خضراء ونوافير مائية، سوبر ماركت، كفتيريا، مغسلة، صرافة، أمانات المسافرين، مواقف سيارات، 60 موظف في المجمع.

من جانبه اشادت السلطه المحليه في محافظه المهره بدور رجل الاعمال الزايدي في دعم الاستثمار المحلي والوطني داعية في نفس الوقت  رجال المال والأعمال لإستثمار أموالهم وإقامة المشاريع التنموية في مختلف المجالات واستغلال المقومات والمزايا الاستثمارية التي تتميز بها المهرة وحالة الأمن والاستقرار والهدوء فيها باعتبار القطاع الخاص شريك أساسي في مسيرة البناء والتنمية.

حضر الافتتاح قياده السلطه المحليه  وعددا من مدراء المكاتب التنفيذيه والمختصه وكذلك المسؤولين ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعيه والمهتمين بمثل هذه المشاريع والانجازات الخدميه والتنمويه الرائده والمتميزه بالمحافظه.