وزير الأشغال يطلع على سير العمل في عدد من مشاريع الطرق والجسور

صعدة – فكري شايف
اطلع وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ا اليوم سير العمل في عدد من مشاريع الطرق والجسور وأعمال الصيانة والترميمات وإعادة تأهيل الطرق والجسور التي استهدفها طيران العدوان على طول طريق صنعاء حوث صعدة بطول 240 كم.

وتفقد الوزير مطلق ومعه رئيس وحدة الطوارئ كبير المهندسين بصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد على سير العمل في طريق حرف سفيان العمشية في وجسر وادي عيان للأعمال الانشائية وإعادة تأهيل سطح الطريق وتنفيذ أعمال الترميمات وعمل التحويلات “طرق بديله ” للجسور والذي تنفذه وحدة الطوارئ بالمؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق.

كما اطلع وزير الأشغال العامة والطرق على أعمال الصيانة الروتينية على طول طريق صنعاء حوث صعدة .. منوها بجهود العاملين في المؤسسة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.

وحث العاملين بالمؤسسة على مزيد من الجهد خاصة مع قرب موسم الأمطار والعمل بجودة عالية بحسب المواصفات المعتمدة.

ووجه الوزير مطلق صندوق صيانة الطرق ووحدة الطوارئ بالمؤسسة بسرعة تنفيذ هذه الاعمال بحسب البرامج الزمنية المحددة.

كما استمع وزير الأشغال إلى شرح من المهندسين والمختصين بتلك المشاريع عن مراحل تنفيذ الأعمال والمعالجات التي تتم في هذا الجانب.

وأكد وزير الأشغال أن إستمرار العدوان في إستهداف شبكة الطرق والجسور لن يثني الوزارة والجهات التابعة لها عن مواصلة دورها في إعادة هذه الطرق إلى الخدمة كونها شريان الحياة وبما يسهل من حركة تنقل المواطنين والمركبات وربط المحافظات ببعضها.