وزير الصحة يحيي تضحيات الجرحى في مواجهة العدوان

  1. صنعاء – متابعات

حيا وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، التضحيات التي قدمها الجرحى في مواجهة العدوان دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وشدد الوزير المتوكل خلال زيارته اليوم لمركز رعاية الجرحى بصنعاء ومعه وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبد العزيز الديلمي، على ضرورة إيلاء الجرحى كامل الرعاية الصحية تقديرا لما قدموه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وأكد وزير الصحة إن من أولويات الوزارة رعاية الجرحى وإعادة تأهيلهم .. مشيرا إلى أن المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة ستعمل على تقديم كامل الرعاية الصحية للجرحى الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وكان الوزير المتوكل، قد استمع من القائمين على المركز إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى وكذا الصعوبات التي تواجه المركز.كما استمع وزير الصحة من الجرحى إلى إيضاح حول حالتهم الصحية والمراحل التي قطعوها في العلاج.

وأطلع الدكتور المتوكل على مستوى الخدمات التي يقدمها مركز العلاج الطبيعي للمعاقين وسير عملية التأهيل للجرحى .. حاثا على مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات بما يمكن الجرحى والمعاقين من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.سبأ