وزير النفط والمعادن، والمدير العام التنفيذي لشركة النفط يدشنا مشروع نظام الرقابة الإلكترونية على محطات الشركة ومحطات الوكلاء عن طريق الويب في محطات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

صنعاء – ىمتابعات

قام معالي وزير النفط والمعادن المهندس / احمد عبدالله دارس والمدير العام التنفيذي لشركة النفط الأستاذ/ ياسر الواحدي وعدد من قيادات الشركة ووكلاء المحطات صباح يوم السبت الموافق 1310/208 بتدشين مشروع النظام الإلكتروني للرقابة على المحطات عن طريق الويب بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

حيث أكد وزير النفط والمعادن على أهمية المشروع الذي يهدف إلى الرقابة الفاعلة على وصول الناقلات المحملة بالمواد البترولية إلى المحطات وتفريغها ومراقبة توزيعها ومعرفة كمية المواد الموزعة ومتابعة عملية البيع في المحطات ومعرفة المخزون فيها .

ومن جانبة أوضح المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية أن هذا النظام الآلي حديث ومتكامل ويعمل عبر تطبيقات الأنترنت .
كما يمكن للمواطنين متابعة عملية التوزيع عبر النت من تلفوناتهم الخاصة.

وفي التدشين استمع المدير العام التنفيذي الاستاذ ياسر الواحدي من القائمين على هذا المشروع عن آخر المستجدات المتعلقة بشأن تطوير عملية توزيع المشتقات النفطية ومراقبة عملية البيع في المحطات بشكل إلكتروني بما يضمن وصول كامل المواد وتوزيعها وتفريغها وبيعها للمواطنين.
قام بعدها معالي وزير النفط والمعادن ومعه المدير التنفيذي لشركة النفط وعدد من قيادات الشركة ، بزياره الى محطة صافر بأمانة العاصمة ومحطة مجمع الخير في الحتارش بمحافظة صنعاء والاطلاع على عملية تفعيل النظام الإلكتروني وربطه على الترمبات الخاصة بالمحطات