وقاحة انتظار الشمري وقناة الشرقيه الداعشيه الوهابيه يتبعون مستشار هتلر اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى يصدقوك

يا للعار ويا للغزي ويا لعديمي الشرف والاخلاق ويا لعديمي النبل والاخلاص لمهنتهم ويقول المثل العربي ,,,لقد ضرب الاعمى على عينه فقال هي معيوبه معيوبه ,,,ونقول للعاهرة اللي تتصور بفيديو فاضح وربي كما خلقتني وعاهره عاديه من اين تستحي فتقول وتكذب وتكذب وتكذب حتى يصدقوها بانه ليست في الفيديو وهذه فبركه ونقول لها يا عاهرة الشرقيه الفبركة عند قناتك الشرقيه البعثيه الصداميه الداعشيه وليست عند الشعب العراقي فصوتك وصورتك بالملون وكلامك المتواصل مع السعودي وفضحتي نفسك حينما قلت بان طلابك وطالباتك يحبوك فاي فبركة بقت والشعب العراقي مفتش باللبن فالمسرحيات الصداميه والفبركه عندكم واخراج هزيل مثل العاهر الجنابي ولو كانت تحمل ذرة شرف لما نطقت باغتصابها وكذلك مسرحية ابو طبر والحنطه المسمومه والمصارع العالمي عدنان القيسي الذي كشفه مؤيد البدري الله يرحمه وقطع يد الاسير العراقي من قبل ايران ولاكن هذا الفيديو وبالرغم من اخراجه البارع الايطالي كشفته ايران وافتضح البعث الصدامي حينها عندما اعيد تصوير الفديو على البطيئ وكشفت الخدعه واليوم تريدين اخفاء عملية الجنس مع السعودي بواسطة قناتك الشرقيه فهذا من رابع المستحيل