يا تيمية، ربُّنا كلّم موسى تكليمًا، وأوحى لمحمد صلى الله عليه واله، فلماذا ربّكم الأمرد أخرس؟!!!

يا تيمية، ربُّنا كلّم موسى تكليمًا، وأوحى لمحمد صلى الله عليه واله، فلماذا ربّكم الأمرد أخرس؟!!!
الكاتب // علي البديري
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قال الله في محكم كتابة الكريم :
الرَّحْمَنُ. عَلَّمَ الْقُرْآنَ. خَلَقَ الإِنسَانَ. عَلَّمَهُ الْبَيَانَ
سورة الرحمن/ الآيات 1، 2،3،4
كما كلّم الله موسى عليه السلام تكليما، وأوحى لأنبيائه ورسله ما أوحى !!! يقف العقل البشري عاجزًا أمام محاولة الربّ الفاشلة في نزوله للروضة الخضراء لكي يراه النبي وهو في صورة الشاب الأمرد ذو الشعر الجعد القطط وهو يرتدي النعلان !!! وأين الحكمة في ذلك النزول المخالف للنص القرآني ؟!! لا توجد حكمة، كما لا يوجد تفسير قاله الرب حول نزوله بتلك الصورة الشبابية! فقط نزل والتقى بنبي التيمية على تلك الصورة ثم عاد من حيث أتى أو اختفى، ولم يتكلم بحرف واحد ؟! فهل كان ربكم أخرس يا تيمية ؟!!!
لنقرأ تلك الإلتفاتة الدقيقة للأستاذ المحقّق الصرخي الذي أشار لهذه النكتة اللطيفة في بحثه: (الدولة.. المارقة… في عصر الظهور… منذ عهد الرسول “صلى الله عليه واله وسلم) المحاضرة (6) حيث قال:
أسطورة16: رؤيا الأنبياء وَحْيٌ.. فهل أوحى الشاب القطط لرسوله؟!!!
ثبت في الصحيح أنّ رؤيا الأنبياء عليهم السلام وحي وفي بعضها ورد فيها ذكرُ خاتم الأنبياء والمرسلين عليه وعلى آله الصلاة والسلام، فلماذا لم يخبرنا الموحدون الأسطوريون عمّا أوحاه الربّ الشاب الأمرد لرسوله الذي رآه في المنام؟!! فهل يوجد وحي غير التصديق للرؤيا بأنّ الربّ شاب أمرد وفرة جعْد قطط في خضرة عليه نعلان من ذهب عليه حُلّة من لؤلؤ…فهل يوجد غير هذا الوحي نقله أو ينقله لنا التكفيريون حتى نكون على علم وبيّنة؟!!. (انتهى).
اكتفي بهذا القدر من الاقتباس من كلام المحقق الصرخي.
وحقيقة لا يتمالك الإنسان نفسه من الازدراء لرب شاب أمرد أوقع نبيه في حيرة وبلاهة وحاشا نبينا صلى الله عليه واله منها، ولكنه رب التيمية الشاب الأمرد المزعوم ونبيهم،
وأما نبينا الكريم صلى الله عليه وآله وسلم فقد أدى الأمانة وبلّغ الرسالة فصلوات الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين ورضى الله عن صحابته المنتجبين والحمد لله رب العالمين .
https://b.top4top.net/p_877f1zxk1.jpg