يا مارقة الدين والإنسانيّة أيها التيمية لماذا لا تحرِّرون البيت المقدَّس وهو ينزف دمًا؟؟!!!!

يا مارقة الدين والإنسانيّة أيها التيمية لماذا لا تحرِّرون البيت المقدَّس وهو ينزف دمًا؟؟!!!!

بقلم:ناصراحمد سعيد
القدس هي ثالث أقدس الأماكن عند المسلمين بعد مكة والمدينة المنورة، وكانت تمثّل قِبلة الصلاة الإسلامية طيلة ما يُقارب من سنة، قبل أن تتحول القبلة إلى الكعبة في مكة…. وقد أصبحت القدس مدينة ذات أهميّة دينية عند المسلمين بعد أن أسرى الملاك جبريل(عليه السلام) بالنبي محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم) إليها، ووصف القرآن الكريم في كثير من آياته بيت المقدس ومسجده بالبركة وهي النماء والزيادة في الخيرات والمنح والهبات؛ حيث قال سبحانه وتعالى: سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله) ….ولقد تعرضت المدينة المقدسة إلى العديد من الاحتلالات لأهميتها الدينية عند المسلمين وغيرهم ….ولازالت القدس تنزف دماً منذ احتلالها من قبل الصهاينة وإلى اليوم …والغريب أن نرى اليوم الدواعش المارقة كما كان التيمية بالأمس يغضون الطرف عن احتلال البيت المقدس ولايقتدون بصلاح الدين الأيوبي الذي حرره …ومن محاسن الصدف أني اطلعت على محاضرة لأحد المحققين المعاصرين وهوالأستاذ الصرخي يتعرض لهذا الموضوع القيم بتحليله وتحقيقه البارع وقد اقتبست لكم منه هذا المقتبس والذي يخص موضوعنا :
أسطورة 35: الفتنة … رأس الكفر… قرن الشيطان!!
والكلام في الجهة السابعة: الجهمي والمجسم هل يتفقان؟
الامر الخامس…المورد1…المورد 2
المورد2: خيانة عظمى وجريمة كبرى!!! بل مِن أكبر الجرائم والخيانات يرتكبها أبناء الملك العادل!!! وقد قُطِعَ لسان ابن تيمية هنا وبلعه حتى مِن دون أن يشرب الماء بعده!!! فلم يصدر منه أيَّ خزعبلة مِن خزعبلاته التدليسيّة الافترائيّة الكاذبة الفاحشة في تعليق فشله وهزيمته وخيانته وانحرافه وضلالته على الآخرين كعناوين ابن سبأ وسبئية وابن علقمي وعلقميّة ومجوس وشيعة وروافض!!! لنرى ماذا حصل في سنة (626هـ):
الكامل10/(434): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَعِشْرِينَ وَسِتِّمِائَةٍ (626هـ)]: [ذِكْرُ تَسْلِيمِ الْبَيْتِ الْمُقَدَّسِ إِلَى الْفِرِنْجِ]: قال(ابن الأثير): {{ فِي هَذِهِ السَّنَةِ أَوَّلَ رَبِيعٍ الْآخِرِ، تَسَلَّمَ الْفِرِنْجُ -لَعَنَهُمُ اللَّهُ- الْبَيْتَ الْمُقَدَّسَ صُلْحًا، وَسَبَبُ ذَلِكَ: 1…2….7-
7ـ فَسَارَ (الأشرف) إِلَى دِمَشْقَ، وَتَرَدَّدَتِ الرُّسُلُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ أَخِيهِ الْمَلِكِ الْكَامِلِ فِي الصُّلْحِ، ((لا تنسى المكر والخداع والخيانة بأبشع صورها عندهم)) فَاصْطَلَحَا وَاتَّفَقَا، وَسَارَ الْمَلِكُ الْأَشْرَفُ إِلَى الْمَلِكِ الْكَامِلِ وَاجْتَمَعَ بِهِ. ((لا ننسى ميزة هذه الدولة المكر والخداع والتآمر واللا أخلاق، والبشاعة وعدم الرادع، لا الرادع الديني ولا الرادع الأخلاقي ولا الرادع المجتمعي ولا الرادع القومي ولا الرادع القبلي ولا الرادع الأسري، وسنرى ماذا يفعل هذا بهذا وذاك بهذا))
8ـ فَلَمَّا اجْتَمَعَا، تَرَدَّدَتِ الرُّسُلُ بَيْنَهُمَا وَبَيْنَ الْأَنْبرورِ مَلِكِ الْفِرِنْجِ دَفَعَاتٍ كَثِيرَةً، فَاسْتَقَرَّتِ الْقَاعِدَةُ عَلَى أَنْ يُسَلِّمُوا إِلَيْهِ الْبَيْتَ الْمُقَدَّسَ (( هذه ليست بدعة عند ابن تيمية، هذا هو النصر للإسلام والمسلمين!! يشن الحملة والحملات على المسلمين من الصوفيّة والشيعة والأشعريّة من الجهميّة، وأمّا مع أئمّة المارقة

 الذين يسلّمون المقدّسات والذين يتصارعون فيما بينهم ويقتلون المسلمين وينهبون ويتصالحون مع الفرنج ويقاتلون المسلمين والذين ينصبون موائد الخمور ومجالس الطرب والغناء والرقص والفاحشة والرذيلة، فهؤلاء عنده أنصار الدين وحماة الدين وعماد الدين وقادة المسلمين ومُقوّية الدين!!! يأتون بالأعياد الشركيّة، الصليبيّة، الفرنجيّة، المسيحيّة، اليهوديّة، الحرّانيّة، الصابئيّة، الهندوسيّة، المجوسيّة، هذه ليست بمشكلة ولا بدعة عند ابن تيميّة، فلا يتحدّث عنها)) وَمَعَهُ مَوَاضِعُ يَسِيرَةٌ مِنْ بِلَادِهِ، وَيَكُونُ بَاقِي الْبِلَادِ مِثْلُ الْخَلِيلِ، وَنَابُلُسُ، وَالْغَوْرُ، وَمَلَطْيَةَ، وَغَيْرُ ذَلِكَ بِيَدِ الْمُسْلِمِينَ.((أذلّكم الله وأذلّ كلّ من يدافع عنكم من المنهج التيميّ وأئمّة المنهج التيميّ ومن يغطّي على جرائمكم، هذه هي الدولة المقدّسة التي يصفها بهذا الوصف أئمّة الداعشة والمارقة الفكريّة القلبيّة والأخلاقيّة، وهنا ابن الأثير يحاول التخفيف من الفضيحة والخزي والعار فقال: وَلَا يُسَلَّمُ إِلَى الْفِرِنْجِ إِلَّا الْبَيْتُ الْمُقَدَّسُ وَالْمَوَاضِعُ الَّتِي اسْتَقَرَّتْ مَعَهُ. هذا هو وانتهى الأمر وكأنّهم لم يفعلوا شيئًا، هل ابن العلقمي هنا أو المجوس أو الصفويون أو الشيعة أو الرافضة أو الفاطميون أو الإسماعيلة؟!!))
9ـ وَلَا يُسَلَّمُ إِلَى الْفِرِنْجِ إِلَّا الْبَيْتُ الْمُقَدَّسُ وَالْمَوَاضِعُ الَّتِي اسْتَقَرَّتْ مَعَهُ.
10ـ وَكَانَ سُورُ الْبَيْتِ الْمُقَدَّسِ خَرَابًا [قَدْ] خَرَّبَهُ الْمَلِكُ الْمُعَظَّمُ، وَقَدْ [ذَكَرْنَا] ذَلِكَ.
11ـ وَتَسَلَّمَ الْفِرِنْجُ الْبَيْتَ الْمُقَدَّسَ، وَاسْتَعْظَمَ الْمُسْلِمُونَ ذَلِكَ وَأَكْبَرُوهُ، وَوَجَدُوا لَهُ مِنَ الْوَهْنِ وَالتَّأَلُّمِ مَا لَا يُمْكِنُ وَصْفُهُ}}، [أقول: حاول ابن الأثير تخفيف المصاب والتقليل مِن قبح الجريمة والخيانة العظمى التي ارتكبها أبناء الملك العادل، فقدَّم مبرِّرات خيانة بيت المقدس والمقدَّسات الإسلاميّة: أ- بإظهار قوّة الفرنج وبخيانات الشارع الإسلامي إلى المستوى الذي أطاعَ وانضم فيه طائفة مِن المسلمين إلى الفرنج!!!
هـ- وإذا كان البيت المقدَّس حاله حال باقي المدن والبلدان، بل أقلّ شأنًا منها بحيث يخرِّبون سوره ويتنازلون عنه للفرنج، فلماذا إذن جعلتم عمليّة فتحِهِ وتحريرِه مِن قِبل الفاتح صلاح الدين قضيةً مقدَّسة قدسيّة أقَمْتم الدنيا لها ولم تُقعِدوها!!! ولا زالتْ الدنيا عندكم قائمة بخصوصها ولم تقعد، ولن تقعد عندكم أبدًا مادامت الأمة عاجزة عن انجاب قائد شجاع!!!
و- وذاك البيت المقدَّس يبكي وينزف دمًا ويشكو إلى الله تعالى المظلوميّة التي هو فيها، فلماذا إذن لا تقتدون بصلاح الدين فتحرِّرون البيت المقدَّس؟!!
ز- وإذا كنتم عاجزين عن إنجاب وصناعة بطل حقيقي، فلماذا إذن لا تقتدون بأبناء الملك العادل، فتسكتون على اغتصاب البيت المقدَّس أذلّاء صاغرين؟!! ألا يوجد حليم؟!! ألا يوجد شجاع؟!! ألا يوجد صلاح الدين؟!!
وفي الختام نقول لكم أيها المارقة… كما قال المحقق الصرخي لماذا لاتحررون بيت المقدس …وهو ينزف دماً…لماذا لاتقتدون بالقائد صلاح الدين الأيوبي الذي حرر بيت المقدس…أو تسكتون على احتلال بيت المقدس أذلاء صاغرين كما فعلها أبناء الملك العادل من قبل ؟؟!!!!!!
https://e.top4top.net/p_474ikcat1.png
https://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=484482