ينظمه نادي الوحدة: إنطلاق فعاليات الملتقى الرمضاني الثاني بمشاركة عدد من الأندية

صنعاء: رأفت الجُميّل
شهد حسن محمد زيد -وزير الشباب والرياضة- وأمين جمعان -رئيس نادي الوحدة- مساء أمس الاثنين بالعاصمة صنعاء، إنطلاق فعاليات الملتقى الرمضاني الثاني الذي ينظمه نادي الوحدة خلال أيام شهر رمضان المبارك، وبمشاركة عدد من الأندية والفرق الرياضية.
وخلال حفل إنطلاق فعاليات الملتقى الرمضاني، ألقى وزير الشباب والرياضة كلمة، قدم الشكر فيها للجان العاملة بالملتقى، ممتدحاً ما شاهده من الأنشطة التي نظمها نادي الوحدة خلال الفترة الماضية، وكان آخرها الملتقى الرياضي الشتوي الذي عقد في مارس المنصرم.
واعتبر زيد، إقامة هذا النشاط رسالة صمود سيما وأنه يقام خلال أيام الشهر الفضيل.. مشيرا إلى أن هذه الأنشطة تعبر عن إرادة اليمنيين وعزمهم في ظل استمرار العدوان والحصار، مؤكدا في الوقت ذاته، حرص الجميع على نجاح هذا الملتقى بعد أن حصد أصداء واسعة ونجاحات متعددة خلال الملتقيات السابقة.
من جانبه، قال أمين جمعان -رئيس نادي الوحدة رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى- إن الملتقى الرمضاني لهذا العام يتميز عن سابقه بالإعداد والتنظيم الإيجابي، موضحاً أن الرياضة تجمع شباب اليمن من صعدة إلى المهرة والجميع مرحب بهم في نادي الوحدة الرياضي.
وكشف جمعان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، قبيل إنطلاق فعاليات الملتقى الرمضاني الثاني، عن تنظيم النادي بطولة الوحدة للفروسية الأولى بالتنسيق مع اتحاد الفروسية على ملعب نادي الوحدة في 30 مايو الجاري بمشاركة فرسان من محافظتي ذمار والحديدة وأمانة العاصمة، وكذا انطلاق الملتقى الصيفي الثاني عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
وشدد رئيس نادي وحدة صنعاء على ضرورة إضطلاع الإعلام الرياضي بدوره في إظهار النشاط الرياضي على مختلف المستويات داخليا وخارجيا وإيصال رسالة للعالم بصمود أبناء الشعب اليمني مهما بلغت التحديات.
على السياق ذاته، أشاد عدد من الرياضيين والشباب بمبادرات نادي الوحدة في تنظيم ورعاية مثل هذه الأنشطة والملتقيات، مؤكدين بأنها أعمال حسنة ومحمودة، ومتمنين من كافة الأندية الرياضية أن تحذو حذو نادي الوحدة وتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في نشر المحبة والإخاء.
وأثنوا على جهود قيادة نادي الوحدة على جهودهم المتميزة ودورهم في الاهتمام بالشباب والنشء وإثرائهم بكل ما هو مفيد وفاعل في بناء شخصياتهم وتعزيزهم بقيم الرياضية والشبابية الرائعة، معتبرين أن هذا الملتقى يعد ثمرة من ثمرات نادي الوحدة العريق.
جديرا بالذكر، أن الملتقى يتضمن عدد من الأنشطة الرياضية ومسابقات القرآن الكريم والشطرنج بمشاركة عدد من أندية محافظات الجمهورية.