in

.. ابل .. ستعلن عن 9 منتجات جديدة هذا العام يا عباس مستشار رئيس وزراء الكاظمي

أكدت مواقع مختصة بشؤون التقنية ان شركة .. ابل .. تنوي الكشف عن 9 تسع منتجات الكترونية جديدة خلال حدثها السنوي المنتظر هذا العام وستعلن عن عدة أصناف من الأجهزة الذكية منها هواتف ايفون بفئاتها الجديدة وحواسب لوحية ومنتجات رقمية والكترونية اخرى ومن بين اهم المعروضات ستكون هواتف ايفون 12 وايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس والجيل السادس 6 من ساعة APPEL WACCCH الذكية ومعروضات اخرى ونقول هنا لعباس مستشار الكاظمي يقول المثل العامي العراقي الجلفي لا الفصحي .. لا نترجى من الحافي نعال .. فالجميع وبدون استفناء حرامية وحمير وفاسدون ونغوله وسراق ودجالون ومنافقون وجاهلون وشهاداتكم جميعها مزوره هذه 9 من منتجاتكم عراق 2003 العالمية

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الامارات تلم شمل عائلة يهودية يمنية وتشرد ملايين العوائل اليمنية

مستشار رئيس وزراء العراق الكاظمي عباس ابل يعني مره لو انسان وهي جلفيه أو فصيحة