in

الاتحاد العام لشركات الدعاية والاعلان يبارك مبادرة مكافحة الفساد

أعلن الاتحاد العام لشركات ومؤسسات ومكاتب الدعاية والاعلان والتصميم والتسويق والطباعة في صنعاء عن تخصيص الرقم المجاني ( 8001222 ) لتلقي شكاوى المواطنين والمستهلكين وكافة المتعاملين مع شركات ومكاتب ومؤسسات الدعاية والاعلان.

وأوضح الاتحاد العام في بيان صادر عنه أن تخصيص هذا الرقم يأتي انطلاقاً من تنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى وحرص الاتحاد على تنفيذ الرقابة على سلامة وجودة كافة المعاملات والتعاملات الإدارية والفنية في قطاع الدعاية والاعلان وكل الشركات المنضوية تحت ظلة الاتحاد العام.

وبين الاتحاد العام ان دعوة فخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى مكافحة الفساد تعد خطوة هامة في القضاء على منافذ الفساد، والتي تحتاج إلى تفاعل واستجابة الجميع بمسؤولية وطنية وذلك بما يسهم في الحفاظ على الحقوق الخاصة والعامة في مختلف القطاعات والمجالات.

ودعا الاتحاد العام الجميع إلى التفاعل والتعاون معه في الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات أو محاولات ابتزاز يتعرضون لها.. مؤكدا بأنه سيتم التعامل بحزم مع كل من يثبت مخالفته للقوانين وتورطه في أي عمليات ابتزاز للمواطنين أو المتعاملين مع الشركات والمؤسسات والمكاتب العاملة في هذا المجال.

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

السفير السعودي في الاردن يلتقي مع رغده صدام حسين

مستشفى يوني ماكس ينظم حفلا خطابيا بذكرى المولد النبوي