in

الرئاسة الفلسطينية تشيد بموقف الدول الاوربية 5 حول الاستيطان وانتم ماذا فعلتم

يقول المثل العامي العراقي تتباها القرعه بشعر أختها لقد اشادت الرئاسة الفلسطينية العميلة الصهيونية بقرار الدول الاوربية بريطانيا وفرنسا والمانيا وايطاليا واسبانيا ببيان حول الاستيطان وهو بيان بارد لا يعمل شيئ ابدا بيان جبناء وفي خوف ورعب من الكيان الصهيوني ولو كان البيان رد مزلزل واغلاق سفارات وقطع علاقات فورا لوقف الكيان الصهيوني عن ذلك وهنا تأتي للخونه الاصليين الرئاسة الفلسطينية انتم اهم من كل دول العالم ونقول للعميل الصهيوني الختيار المجرم محمود عباس لو تطلق المقاومة وتحل الامن الفلسطيني الذي يقتل شعبه ويدافع عن الكيان الصهيوني فسوف لا تقف بناء المستوطنات بل تحرير الاراضي الفلسطينية كلها

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الصرخي وكيل مخابرات صدام ابن صبحه الدجال والمنتظر ع

كرايستشيرش النيوزيلندية وشهداء مسجد النور حرب مقصودة لانتقاد الاسلام