in

القلاية الصحية بدون زيت،تعرف على افضل القلايات الهوائية واسعارها

القلاية الهوائية بدون زيت تعد من احدث ما انتجته التكنولوجيا اليوم لتقديم طعام صحي وخالي من الدهون، حيث تسمح القلاية الهوائية لاولئك الذين يعانون من البدانة بأن يأكلوا جميع المقالي التي يحبونها ولكن باقل نسبة ممكنة من الدهون عن طريق القلي بالهواء الساخن بملعقة زيت او بدون زيت، وتأتي القلاية الهوائية من عدة شركات ابرزها فيليبس وتيفال، وتاتي بعدة انواع واسعار مختلفة، وسنتعرف اليوم معكم على افضل انواع القلايات الهوائية واسعارها لاشهر الماركات في السوق.

قلاية فيليبس الهوائية بدون زيت:

القلاية الهوائية فيليبس

تعد قلاية فيليبس من اشهر القلايات  الصحية التي تعمل بالهواء الساخن، حيث تعد الاكثر مبيعاً في الاسواق نظراً لجودتها وايضاً كونها مصنعة من فيليبس العلامة الرائدة والمعروفة لدى الناس، وتوفر فيليبس عدة احجام وسعات لقلايتها الهوائية حيث تأتي بحجم 800 جرام وحجم 1200 وحجم 1400 جرام. وجميعها بنفس الجودة غير ان الموديلات الاخيرة ذات الحجم الكبير تأتي بمميزات وتطويرات جديدة مثل شاشة اللمس الذكية وقدرة الطهو ذات السرعة والقوة الاعلى مقارنة بالاصدارات السابقة.

افضل موديلاتها/

قلاية فيليبس hd9220 بحجم 800  جرام ، هذا الاصدار هو الاقدم ولكنه الاشهر ومازال الاكثر طلباً، له جودة عالية وسعرة رخيص. حيث يباع بسعر 120 دولار امريكي، ما يساوي 400 ريال سعودي.

قلاية الهوائية فيليبس الكبيرة بحجم 1400 جرام، الاصدار الاخير من الشركة، له شاشة رقمية وقوة طهو اكبر ويعطي نتائج افضل، سعره مرتفع نوعا ما حيث يباع بسعر 350 دولار او ما يساوي 1400 ريال سعودي.

 

قلاية تيفال بدون زيت الهوائية/

القلاية الهوائية تيفال

تعد قلاية تيفال القلاية الثانية في الترتيب بين القلايات الهوائية وهي مصنعة من شركة تيفال الفرنسية والمعروفة بالجودة والقوة في منتجاتها، القلاية تعطي طعام رائع بنفس طعم الاكل المقلي بزيت ولكن بنسبة دهون قليلة جداً جداً، وتوفر قلاية تيفال موديلات كثيرة جداً، ولكن افضلها هو القلاية تيفال 2 في 1 والتي تحوي طابقين لطبخ طبقين من الطعام في نفس الوقت. وتتميز قلاية تيفال باحتوائها على ذراع تحريك اوتوماتيكي للطعام اثناء القلي وايضاً انها لها غطاء شفاف يمكن مراقبة الطعام من خلالة اثناء الطبخ.

اشهر موديلاتها/

قلاية تيفال 2 في 1 ، له سعة طعام 1500 جرام، لها غطاء شفاف لمراقبة الطعام، وتتميز بذراع تحريك الي لتحريك الطعام اثناء القلي ولها مؤقت لمدة 60 دقيقة وتسمح بطبخ الوجبات السائلة ايضاً، وسعرها في السعودية يساوي 1200 ريال سعودي او ما يقارب320 دولار امريكي.

قلاية تيفال اكتفراي اكسبرس اكس ال ، بحجم 1700 جرام، ويمكن التحكم بها بواسطة شاشة تعمل باللمس، ومؤقت طويل لمدة 60 دقيقة، وياتي معها ملحق للشواءـ والقلاية تأتي بسعر 999 ريال سعودي او ما يعادل 300 دولار امريكي.

 

اخيراً، قلاية السيف بدون زيت الصحية/

القلاية الهوائية السيف

هذه القلاية مصنعة من شركة السيف المعروفة بجودة منتجاتها ورخص اسعارها التي تاتي في متناول اليد، قلاية السيف الهوائية تعمل بالهواء الساخن وبملعقة زيت فقط، وتتميز عن القلايات الاخرى بتوفيرها لاحجام كبيرة تناسب العائلات الكبيرة والمناسبات حيث تأتي بقلايات سعة 2 لتر، وسعة 6 لتر، واسعارها مناسبة جداً.

افضل موديلاتها:قلاية السيف سعة 6 لتر الرقمية، تتميز هذه القلاية بشاشة تعمل باللمس وسعة طبخ كبيرة جداً 6 لتر تسمح بطبخ كميات كبيرة من الطعام. وهذه القلاية لها موقت طويل 60 دقيقة وعليها ضمان لمدة عام من شركة السيف.سعرها يساوي 460 ريال سعودي.

 

كانت هذه افضل القلايات الهوائية بدون زيت، مع شرح لابرز واشهر موديلاتها واسعارها، نرجو ان نكون قد وفقنا لتغطية الموضوع وان تجدوا فيه المعلومة التي تبحثون عنها.

لا تنسوا ترك تعليقاتكم وارائكم في الاسفل حول الموضوع، واي معلومات اخرى تودون من اضافاتها.

 

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الحلبوسي رعاه الله وامريكا ,وعلى كم نظم كونتروله بالدرنفيس!!!

الاماراتي خلف الحبتور دعا دول الخليج للتعاون مع اسرائيل