in

تصريحات جوي هود بالسفارة الاميركية شبيهة بالسعودي السبهان

الخونه والعملاء اينما حلوا على امثالها تقعوا بالامس سفارة السعودية والمدافع عن الارهابيين ثامر السبهان يطالب بالحريه للدواعش الارهابية واليوم السفارة الاميركية والقائم باعمالها جوي هود يطالب برجوع قادة الدواعش واعطائهم حريتهم وما طلب الامس الا يذكرنا بطلب اليوم …يقول المثل العامي …اللي يأكل ضرب العصي مو مثل اللي يعدهم موقع الحريه موقع العراقيون موقع الكلمة الصادقة لا ينسى من كتابة عدة مقالات ضد موضوع نازحي جرف النصر اليوم وجرف الصخر أمس وضد جميع الخونه الذين تباكوا على دواعش بوكا واليوم على دواعش جرف الصخر فدواعش بوكا اصبحوا قادة وقتلوا الالاف من الشعب العراقي واليوم يطالبون بعودة دواعش جرف الصخر وهو من اخطر المناطق في العراق كافة واطلقنا عليه أسم مثلث الموت وهو اللي ذهبت به الالاف من شهداء الشعب العراقي والزوار الاجانب ومنه احد أصدقائنا هو واخيه وحمايته والذين اعتقلوهم على الشارع العام وفي جرف الصخر قطعوا رؤوسهم وايديهم وارجلهم واليوم القائم بالاعمال أو القاعد بالاعمال الاميركي جوي هو يريد رجوع الدواعش مرة ثانية لجرف الصخر وكتائب حزب الله قد اعلنت الاحد 21 04 2019 تصريحات القائم بالاعمال جوي بشأن نازحي جرف الصخر الدواعش شمالي بابل بأنه لعب على الوتر الطائفي لافتة الى الهدف من تلك التصريحات واضح هو اعادة المجاميع الارهابية الى المناطق الاستراتيجية لتهديد العاصمة بغداد وكربلاء المقدسة وبابل وجميع مدن الجنوب وكان القائم باعمال السفارة الاميركية جون هو اتهم في مقابلة متلفزة مساء أمس السبت 20 04 2019 كتائب حزب الله بمنع عودة نازحي جرف الصخر الدواعش الارهابية الى مناطق سكناهم في الناحية وهؤلاء الدواعش لا فقط عدم عودتهم بل اعدامهم جميعا وهؤلاء هم اخطر الدواعش بالعالم وجميع بيوتهم هي وكر وتدريب ومخازن اسلحة الدواعش وهم المرشدون للدواعش الاجانب فالحذر كل الحذر من هؤلاء الدواعش دواعش جرف الصخر

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Written by ذو الفقار

نعاون مع الجميع ضد الكتل والاحزاب والاصنام نحن مع الشعب العراقي فقط

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

أشبالنا و شبابنا المسلم الواعد يداً بيد من أجل وطن واحد

فقدان الحلول بين أزمة الجفاف وخطر السيول