in

سفير فرنسا في واشنطن نهاية ترامب ستكون شبيهه بالملك لويس 14

لقد شبه السفير الفرنسي ارون ان في واشنطن نهاية مهمة ترامب مثل الملك لويس الرابع عشر 14 الذي كان ملكا متقلبا في طباعه الى حد مالا يمكن اتكهن بتصرفاته ومضللا لاكنه يريد مع ذلك اتخاذ كل القرارات وفي مقابلة نشرتها صحيفة ذي غارديان البريطانيه الجمعة 19 04 2019 يوم تقاعد السفير ارون ان أمريكا أولا التي وعد بها المليادير الجمهوري هي أمريكا وحدها واضاف الذي شغل في الماضي منصب سفير بلده في الامم المتحدة واسرائيل ان هذا الرئيس وهذه الادارة لا حلفاء لهما ولا اصدقاء وحذر السفير البريطانيين الذين يأملون في التفاوض حول اتفاق تجاري مع واشنطن بعد بريكست والسفير ارون ان 66 عاما معروف بصراحته جدا جدا جدا وياريت العرب اذا كان عندهم عقل واذا كانوا فعلا مسلمون وكما يقول المثل المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين شاهدتم الربيع العربي والربيع المغاربي وسوف تشاهدون الربيع الاسود ليحل محل ايامكم ضرب الثريد ووووووو الى جحيم لا يطاق

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

الاماراتي خلف الحبتور دعا دول الخليج للتعاون مع اسرائيل

خلف الحبتور الاماراتي عشائر الاردن تشرفك و22 ألف شمعة تضئ القدس عربية