in

مدير مستشفى سيبلاس : لدينا امكانيات توازي المستشفيات الاوروبية .

صنعاء -شبكة اخبار العراق

يعتبر مستشفى سيبلاس من المستشفيات المتخصصة المتميزة في اليمن بل والوطن العربي، حيث يتميز بإمكانيات لا تتوفر حتى في مستشفيات دول الجوار.

وأوضح مدير عام مستشفى سيبلاس لأمراض العقم وأطفال الأنابيب الدكتور نبيل ضبعان أن لدى المستشفى امكانيات توازي امكانيات المستشفيات الاوروبية والوطن العربي، بل أن “سيبلاس” يجري عمليات نوعية مثل تحديد الجنس والتي لا تتوفر حتى في مستشفيات دول الجوار، ما يعني أن المستشفى يوفر على من يعانون من مثل هذه الامراض والمشاكل السفر للعلاج خارج اليمن وبجودة ممتازة.

وقال ضبعان إن لـ “سيبلاس” باع طويل في هذا المجال ويعتبر المرجعية الطبية الاولى في اليمن بل وعلى المستوى الاقليمي، حيث نجح في الكثير من التجارب والعمليات لأطفال الأنابيب بنتائج ايجابية وناجحة بل وممتازة جداً والتي ظهرت وتظهر كحقيقة على أرض الواقع، أسعدت الكثير ممن نجحوا في هذه التجارب.

وأضاف “نسعد كثيراً عندما نشاهد الأرقام مثل اطفال الأنابيب وغيرها، خاصة عندما نتحدث عن ما يقارب 2100 عملية اطفال انابيب ناجحة بعضهم توائم من 2_5 وحل حوالي 2000 مشكلة عقم، ونسعد عندما نشاهد ابتسامة الناس عند النتائج الايجابية لهم”.

مستشفى سيبلاس نجح في العديد من العمليات الصعبة والمعقدة والمجال هنا لا يتسع لحصرها، إلا أننا سنركز على قصة مثيرة جداً انسانياً واجتماعياً وطبياً، حيث يروي مدير الاعلام والتسويق بمستشفى سيبلاس الدكتور صادق الروحاني أن فريقاً طبياً في سيبلاس نجح في استئصال ورم من رحم فتاة عزباء كان قد وصل وزنه الى الى 5 ونصف كيلو جرام، والمثير هنا أن الفتاة ظلت تعاني آلام الورم لمدة سنتين وهي محجوزة في المنزل لا ترى حتى الشمس، خشية أن يضن الناس أن الانتفاخ الحاصل في بطن الفتاة شيئ آخر لا سمح الله وليس ورم.

وأعلن مستشفى سيبلاس وبمناسبة انتهاء العام الرابع من الصمود العيادة الطبية المجانية ابتداءً من اليوم 16_3_2019 لمدة اسبوع، وكذا تخفيضات تصل الى 30% من رسوم كافة الخدمات.

ما رأيك ؟

1 نقطة
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

العلم و الأثر بضاعة

النائب الاسترالي فريزر حمل المسلمين مسؤولية مذبحة نيوزيلندا ولا يعرف الوهابية منهم