in

يمن موبايل تؤكد: أسعار كافة الخدمات التي تقدمّها الشركة ثابتة

في بياناً لها: 

الشركة الوطنية للهاتف النقّال يمن موبايل تؤكد: لا زيادة في رسوم الخدمات.. وأسعار كافة الخدمات التي تقدمّها الشركة ثابتة ولم يطرأ عليها أي تغيير 

صنعاء: خاص 

أكدّت الشركة الوطنية للهاتف النقّال (يمن موبايل): إن أسعار كافة الخدمات التي تقدمّها الشركة، ثابتة، وأن أسعار الخدمات -سواء كروت الشحن وباقات الإنترنت والمكالمات والفواتير وغيرها- لم يطرأ عليها أي تغيير طوال الفترة الماضية. 

كما أكدّت شركة يمن موبايل -في بياناً لها جرى توزيعه على وسائل الإعلام- نفيها ما يتم تداوله وتناقله من منشورات مجهولة المصدر، عن وجود نهب وسلب لأرصدة المشتركين، ومصادرة أرصدتهم دون وجه حق، مُشيرة إلى تلك الإشاعات الكاذبة التي يتم بثها وتداولها بين الحين والآخر، تهدف إلى الإساءة إلى سمعة الشركة، والنيل من نجاحاتها كشركة وطنية رائدة. 

ووفقاً لبيان الشركة -الذي حصلنا على نسخة منه- فإن التعامل في العمليات الحسابية، يتم بطرق آلية عبر أحدث البرامج العالمية، دون وجود أي تدخل يدوي في حسابات المشتركين، مؤكداً: إن أي مشترك يمكنه التأكد من سلامة هذه الإجراءات، وذلك من خلال زيارة مكاتب الشركة، ونقاط البيع التابعة لها والمنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية. 

وإختتمت الشركة بيانها، بدعوة الجميع إلى عدم الإنجرار وراء هذه الشائعات والكتابات المجهولة المصدر، والرجوع للمصادر الرسمية في الشركة للحصول على المعلومات الصحيحة بكل سهولة ويسر.  

ما رأيك ؟

0 نقط
Upvote Downvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول مع عارضة أزياء برازيلية ام مدينة

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض وكلام أجمل من الفساتين وعراق أجمل من الفاسدين