arab reality news صحة 3 أعشاب أساسية لعلاج الاكتئاب – جرعة مايند كير

3 أعشاب أساسية لعلاج الاكتئاب – جرعة مايند كير




الاكتئاب مرض يصيب الكثير من الناس. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، هذا اضطراب عاطفي تؤثر على أكثر من 264 مليون شخص حول العالم. لمحاربة الآثار الضارة ، يقدم الطب التقليدي عمومًا مضادات الاكتئاب الكيميائية المعروفة باسم الكلاسيكيات. لسوء الحظ ، هذه ليست خالية من الآثار الجانبية ، وهذا هو السبب بدائل طبيعية بدأ المجتمع العلمي والمرضى في أخذها على محمل الجد.

في هذه المقالة ، نركز على أحد أفضل البدائل الطبيعية: طب الأعشاب. هل تستطيع النباتات حقًا محاربة الاكتئاب؟ هل يمكن أن يكون النبات بنفس فعالية مضادات الاكتئاب التقليدية؟ إذا كان الأمر كذلك ، أي واحد يستخدم؟ من أجل العثور على الصفاء والبهجة ، إليك مجموعة مختارة من 3 نباتات أساسية ضد الاكتئاب.

الاكتئاب ، ومعرفة أسبابه لمكافحته بشكل أفضل

ينتج عن الاكتئاب نوبات من الحزن أو القلق فقدان الاهتمام عن أي نشاط و فقدان الحيوية. سينتج عن ارتباط معقد لـ العوامل الاجتماعية والنفسية والبيولوجية. الأشخاص الذين مروا بأحداث معقدة مثل الفجيعة أو الصدمات النفسية أو فقدان الوظيفة هم أكثر عرضة للإصابة بها بشكل عام. لكن في بعض الأحيان ، عندما يكون كل شيء على ما يرام ، من الممكن الوقوع فريسة لهذا الشر دون سبب واضح.

في الواقع ، يمكن أن يحدث الاكتئاب في بعض الأحيان نتيجة اضطراب بيولوجي في الناقلات العصبية في الدماغ ، ربما بسبب نقص. في هذه الحالة ، فإن علم النفس أو العلاج العاطفي ، على الرغم من أنه مفيد في دعم الشخص المصاب بالاكتئاب ، إلا أنه لن يكون قادرًا على علاجه تمامًا. بالإضافة إلى تغيير نمط الحياة (نظام غذائي أفضل ، وضغط أقل ، وممارسة الرياضة البدنية) ، فإن استخدام العقاقير أو المكملات الغذائية (المكملات الغذائية) ضروري لاستعادة التوازن البيولوجي للدماغ.

العلاج بالنباتات ، فعال ضد الاكتئاب

يدعي العديد من المتخصصين أن هذه النواقص البيولوجية يمكن أن تكون كذلك تعامل بالنباتات بفضل المواد الفعالة (الدوبامين ، والأدرينالين ، والسيروتونين ، و GABA ، وما إلى ذلك) الضرورية لعمل الدماغ بشكل صحيح.

يفسر هذا جزئيًا سبب عمل بعض الأعشاب جيدًا في شخص واحد وليس بشكل جيد في شخص آخر. لا يعاني كل شخص من نفس الاضطرابات البيولوجية، لذلك يجدر تجربة العديد من الحلول الطبيعية لتحديد أيها سيعمل بشكل أفضل. بالنسبة لبعض الأشخاص ، تعتبر نبتة العرن المثقوب أفضل مضاد للاكتئاب ، بينما تعمل الروديولا أو الجريفونيا بشكل أفضل بالنسبة للآخرين. فيما يلي بعض التفسيرات لهذه مضادات الاكتئاب الطبيعية مدهش.

1. رهوديولا لمحاربة الاكتئاب الخفيف وتجنب الإرهاق

الاكتئاب رهوديولا

رهوديولا هو نبات أدابتوجينيك تستخدم بشكل متزايد في طب الأعشاب. الجزيئات الموجودة في جذورها تجعل من الممكن تعديل تأثير الإجهاد حسب احتياجات المنظمة. تزيد رهوديولا من قدرة الجسم على التكيف ، مما يمكّنه من التعامل مع أنواع مختلفة من الإجهاد (فيزيائي ، كيميائي ، أو بيولوجي). وبالتالي ، فإنه يجعل من الممكن زيادة الانتباه والتحمل في حالة الإرهاق ، وتقليل الآثار الضارة للضغط على الجسم. جهاز المناعة.

لا يتوقف تأثيره المضاد للاكتئاب عند إدارة الإجهاد. يمنع رهوديولا بشكل خاص تدهور بعض النواقل العصبية مثل السيروتونين والأدرينالين. لهذا ، فإنه ينظم ويحسن حجمها في نقاط الاشتباك العصبي في الدماغ ، وتوليد شعور جيد والصفاء. وهكذا يثبت رهوديولا أنه حل فعال ضد الاكتئاب الخفيف ، قيعان الشتاء والاكتئاب.

وأخيرا، فإن رهوديولا يلعب دورًا في زيادة عدد الخلايا العصبية وتكاثر الخلايا في الحُصين. يسمح بتركيز أفضل ويحسن الوظائف المعرفية. لذلك فهي تحظى بشعبية كبيرة ل تجنب الإرهاق أثناء فترات العمل أو المدرسة المزدحمة.

يحتوي Good Mood على ما يعادل 800 مجم من رهوديولا لكل جرعة ، في مركب طبيعي مضاد للاكتئاب يجمع بين Tyrosine و Tryptophan و Ginseng و Curcumin.

2. نبتة سانت جون لمحاربة اضطرابات القلق والاكتئاب

الاكتئاب نبتة سانت جون

المعروف في علم النبات باسمعشبة القديس يوحنا، نبتة سانت جون هي نبات ذو أزهار صفراء تنمو في العديد من المناطق المعتدلة في العالم ، بما في ذلك فرنسا. يعود استخدام هذه الزهرة في الطب التقليدي إلى زمن الإغريق القدماء. منذ ذلك الحين ، ظلت نبتة العرن المثقوب علاجًا شائعًا لـ علاج القلق والاكتئابوالجروح والحروق.

في الوقت الحاضر ، تمت دراسة نبتة سانت جون على نطاق واسع وأظهرت العديد من الدراسات التأثيرات التآزرية لموادها الفعالة الرئيسية على مستقبلات السيروتونين، من’الأدرينالين و من هنا الدوبامين، وكذلك على مستقبلات البنزوديازيبين. وبالتالي يتسبب النبات في عمل مثبط على إعادة امتصاص هذه الناقلات العصبية من أجل زيادة عددها وتصحيح النقص. ثم يوصى باستخدام نبتة العرن المثقوب بشكل أساسي المنخفضات يرتبط بنقص في هذه الناقلات العصبية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل نبتة سانت جون على ناقل عصبي آخر ، GABA. لذلك فإن نبتة العرن المثقوب هي النبات المثالي للأشخاص المصابين اضطراب القلق والاكتئاب.

وأخيرا، فإن نبتة سانت جون ينصح به لكبار السن الذين يعانون من اضطرابات اكتئابية متعلقة ب الأمراض العصبية مثل مرض باركنسون والزهايمر. يوصى أيضًا بالمصنع تقليل أعراض الانسحاب مرتبطة ببعض أنواع الإدمان (البنزوديازيبينات ، الحبوب المنومة ، التبغ ، الكحول ، إلخ).

يحتوي Get Relax على عشبة سانت جون ، جنبًا إلى جنب مع الزعفران والتريبتوفان والأشواغاندا وبلسم الليمون.

3. جريفونيا لتنظيم المزاج والشهية والنوم

اكتئاب جريفونيا

ال سيمبليسيفوليا جريفونيا هي كرمة موطنها أفريقيا والتي تستخدم بذورها المستخرجة من الفاكهة بشكل شائع في طب الأعشاب آثار مفيدة على الحالة المزاجية.

لقد تم اكتشاف أن داخل بذور جريفونيا هي مقدمة ل السيروتونين المعروف بهرمون السعادة. تسمى هذه السلائف 5-هيدروكسيتريبتوفان (5-HTP). وهو حمض أميني أساسي يتمثل دوره في السماح بنقل الإشارات العصبية المشاركة في تنظيم الحالة المزاجية والشهية والنوم. هذا ما يفسر الفضائل المهدئة جريفونيا.

تشهد العديد من الدراسات على فعاليتها في علاج الاكتئاب، اضطرابات الأكل ، القلق ، الصداع النصفي ، التوتر ، اضطرابات النوم والألم المرتبط بالألم العضلي الليفي. تعود خصائصه إلى الإمداد الإضافي بـ 5-HTP مما يجعل من الممكن إنتاج ونقل المزيد من “هرمون السعادة” إلى الدماغ. تظهر الدراسات الحديثة أن جريفونيا ستمتلك ال نفس التأثيرات المزاجية مثل Prozac (دواء مضاد للاكتئاب) ولكن بدون آثار جانبية له.

يحتوي Smart Focus على ما يعادل 800 مجم من Griffonia لكل جرعة يومية.

أين أجده؟

مزاج جيد يتضمن مستخلص جاف من رهوديولا معايرة إلى 3٪ روزافينات و 1٪ ساليدروزيد. تحصل على ما يعادل 800mg رهوديولا كل يوم. التركيبة التي تجمع بين التربتوفان والتيروزين والكركمين والجينسنغ هي المكمل المثالي لمراحل “الأسفل”.

إسترخ يحتوي على مستخلص نبتة سانت جون الجافة التي يعزز تآزرها مع أشواغاندا والزعفران العودة إلى حالة من الصفاء العقلي. يكفي تناول كبسولتين يوميا لبضعة أيام وبدون آثار جانبية.

التركيز الذكي يحتوي على مستخلص جاف من جريفونيا من غانا. أيضاً أي ما يعادل 800mg من جريفونيا كل يوم. للعمل بشكل صحيح من الضروري إيجاد حالة من الاستقرار العاطفي. يحتوي مجمع Smart Focus أيضًا على Guarana و Theanine و Ginkgo.

لمزيد من

هذه النباتات ليست هي الوحيدة التي تكون فعالة ضد الاكتئاب ، فالعديد من النباتات الأخرى يمكن أن تساعد في التغلب على هذا محنة عاطفية. ومع ذلك ، فإن هذه النباتات الأساسية الثلاثة تجعل من الممكن بالفعل اتخاذ الخطوة الأولى نحو حل طبيعي يكون أكثر احترامًا للجسم وفعالية في العديد من مرضى الاكتئاب.

بالطبع، العلاج بالنباتات لا يحل كل شيء. لوضع حد للاكتئاب ، يجب عليك أيضًا تغيير نمط حياتك والتبني التقنيات التي تعمل الخير في الجسد والعقل. على سبيل المثال ، يمكنك تحسين نظامك الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام واستشارة طبيب نفساني وممارسة الرياضة تماسك القلبأو تأمل أو تجنب المواقف العصيبة قدر الإمكان أو اقضي وقتًا ممتعًا مع أحبائك.

إذا كنت في شك ، فلا تتردد في استشارة طبيبك الذي سيكون قادرًا على تقييم حالتك الصحية وتقديم المشورة الشخصية لك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *